أحداثأبو ظبي .. تنظيم مؤتمر آفات الصحة العامة يومي 9 و10 أبريل المقبل

أحداث

epa06784580 The new electric driven garbage collection truck of the town of Renens is pictured on 04 June 2018, in Renens, Switzerland. The Volvo truck that has a battery capacity of 270 kWh and a range of up to 300 kilometers was presented to the media today.  EPA-EFE/PATRICK HUERLIMANN
13 Mar

أبو ظبي .. تنظيم مؤتمر آفات الصحة العامة يومي 9 و10 أبريل المقبل

أبوظبي- أعلن مركز أبوظبي لإدارة النفايات “تدوير” ،عن تنظيم مؤتمر آفات الصحة العامة بالشرق الأوسط يومي 9 و10 أبريل المقبل في أبوظبي، وذلك بالتعاون مع الجمعية الوطنية لإدارة الآفات في الولايات المتحدة ومؤسسة “ايكوفار” المتخصصة في الحلول المستدامة لمكافحة آفات الصحة العامة.

ويشارك في المؤتمر نخبة من الخبراء والمتخصصين في مكافحة آفات الصحة العامة من الامارات  وخارجها لتبادل المعلومات والإطلاع على أحدث التطورات وفرص التدريب بواسطة المختصين بالجامعات ومراكز البحث والتطوير لرفع الكفاءة في مجال مكافحة آفات الصحة العامة.

وأعرب مدير إدارة مشاريع مكافحة آفات الصحة العامة في مركز أبوظبي لإدارة النفايات “تدوير” محمد المرزوقي عن أمله في ان يساهم المؤتمر في تقديم  منصة نموذجية لتعريف العاملين في هذا القطاع بالممارسات الحديثة والأساليب الوقائية الآمنة والصديقة للبيئة في مكافحة آفات الصحة فضلا عن تسليط الضوء على تجربة مركز “تدوير” في الحد من انتشارها في إمارة أبوظبي بتقديم أفضل الخدمات الممكنة في هذا الإطار.

وأضاف أن تنظيم المؤتمر يأتي من منطلق حرص “تدوير” على تطبيق أسس الإدارة المتكاملة لمكافحة الآفات في الإمارة بالتعاون مع الجهات ذات الاختصاص داخل الامارات وخارجها وذلك ضمن سعيها المتواصل لبناء مجتمع صحي وخال من الأوبئة والأمراض التي تسببها آفات الصحة العامة.

وأكد المرزوقي أن المؤتمر يمثل قيمة مضافة لسياحة الأعمال بالإمارة وفرصة حقيقية لتنمية وتطوير قدرات المختصين والشركات العاملة في المجال بما يسهم في تقديم خدمة متكاملة وفعالة في مجال مكافحة الآفات العامة فضلا عن تعزيز دور “تدوير” في توحيد جهود الجهات المختلفة في هذا الشأن.

اقرأ أيضا