أخبارأبي الجعد: توزيع 13 ألف و600 كمامة على 33 جمعية مدنية

أخبار

cesser d'en exporter
03 أكتوبر

أبي الجعد: توزيع 13 ألف و600 كمامة على 33 جمعية مدنية

بني ملال – قامت مؤسسة الفقيه الحبيب الناصري الشرقاوي أمس الجمعة بمدينة أبي الجعد بتوزيع 13 ألف و600 كمامة لفائدة 33 جمعية من فعاليات المجتمع المدني، وذلك في سياق دعم جهود مواجهة فيروس كورونا المستجد بالمدينة.

وأوضح بلاغ لمؤسسة الفقيه الحبيب الناصري الشرقاوي أنه في هذا الإطار أشرف رئيس المؤسسة، بحضور باشا مدينة أبي الجعد وقائد الملحقة الإدارية الأولى وممثلى المصالح الأمنية والدرك الملكي ورجال السلطة المحلية وأعضاء المؤسسة، على عملية توزيع هذه الكمامات على الجمعيات المذكورة.

ومن المقرر أن تقوم الجمعيات المستفيدة بتوزيع الكمامات مجانا على المواطنين، وذلك في إطار حملات تحسيسية توعوية لزيادة إجراءات الوقاية بمختلف شوارع وأحياء وفضاءات المدينة.

وتندرج هذه العملية في سياق تفاعل المؤسسة مع مضامين الخطاب الملكي السامي بمناسبة ذكرى 20 غشت الأخير، الذي حث فيه جلالة الملك كافة القوى الوطنية الحية على الإنخراط في المجهود الوطني المبذول من قبل الدولة للحد من انتشار وباء كورونا.

كما تندرج هذه المبادرة في إطار الأنشطة الاجتماعية والتضامنية والتحسيسية المنتظمة لمؤسسة الفقيه الحبيب الناصري الشرقاوي للفكر والثراث ، منذ انتشار وباء فيروس كورونا المستجد.

وقد خلفت هذه العملية “ارتياحا عميقا” لدى جمعيات المجتمع المدني الشريكة مع المؤسسة في هذا الفعل التضامني الإنساني.

اقرأ أيضا