أخبارأورستيد بروفيدنس يختار موقعا أمريكيا لنشر خبرته

أخبار

Orsted
17 Jan

أورستيد بروفيدنس يختار موقعا أمريكيا لنشر خبرته

كوبنهاغن – اختار مطور الطاقة الدنماركي أورستيد بروفيدنس، رود آيلاند لموقع مركز الابتكار الأمريكي الذي سيفتتح في أوائل ربيع عام 2020.

وسينشر المركز خبرة “أورستد” والدراية الفنية من فرق الرياح البحرية والأمريكية للمطورين، بالتناوب مع أعضاء الفريق من مقرها العالمي في الدنمارك ومقرها الإقليمي في أمريكا الشمالية.

ويهدف الفريق إلى “تحديد وتشجيع، وعند الاقتضاء، الشركات المالية” المتعلقة بالرياح البحرية، مع التركيز على تكنولوجيا “الجيل الجديد” والابتكار ذي الصلة في مجال طاقة الرياح البحرية.

وسيكون فريق القطب الابتكار هو أول نقطة اتصال لـ “أورستد” لجميع شركات التكنولوجيا الأمريكية المهتمة بالتعاقد مع “أورستد أوفشور”.

وكل شهرين، سيستضيف المركز أياما مفتوحة، “يرحب خلالها بالشركات المنشأة والشركات الناشئة لتقديم تكنولوجياتها وحلول الاختبار”.

وسيقوم الفريق أيضا بتنظيم أيام فصلية في الملعب حيث تقدم مجموعة من الشركات الناشئة المؤهلة مسبقا حلولها الممكنة إلى “أورستد”.

وقال باتريك إدفاردسن، كبير مسؤولي الابتكار في “أورستد أوفشور”، إنه “من المهم تحقيق مكاسب كبيرة من خلال العمل مع النظام البيئي المزدهر للتكنولوجيا الزرقاء. نظرا لأن اللاعبين ذوي المرونة الصغيرة يمكنهم تحقيق فوائد كبيرة وحلول جديدة لـ “أورستد”، يمكن أن يوفر “أورستد” منصة رائعة للنضج والنمو للشركات ذات الحلول الفريدة ذات الصلة. نحن نتطلع إلى زيادة تعاوننا مع النظام البيئي للابتكار. ”

 

 

اقرأ أيضا