أخبارإنتاج السيارات الكهربائية ومتطلبات جودة الهواء في الاتحاد الأوروبي تبعثان بإشارات واضحة على أن…

أخبار

nombre
24 يناير

إنتاج السيارات الكهربائية ومتطلبات جودة الهواء في الاتحاد الأوروبي تبعثان بإشارات واضحة على أن القدرة الكهربائية هي مستقبل صناعة السيارات في بولونيا

بولونيا – اعتبر وزير المناخ البولوني ميشال كورتيكا أن الوتيرة المتنامية لإنتاج السيارات الكهربائية ومتطلبات جودة الهواء في الاتحاد الأوروبي تبعثان بإشارات واضحة على أن القدرة الكهربائية هي مستقبل صناعة السيارات في بولونيا .

وقال الوزير البولوني ، في بيان صحفي ، إن ” بولونيا تدعم عملية انتقال الطاقة المنخفضة الكربون” ، مشيرا إلى أن “تعزيز القدرة الكهرومائية هو المفتاح لتحقيق أهداف خفض الانبعاثات “.

وأعرب كورتيكا ،الذي شارك ضمن الوفد الحكومي البولوني الزائر لليابان ، عن اعتقاده بأن تخفيض الانبعاثات في قطاع النقل البري يجب أن يأخذ في الاعتبار الفرص التكنولوجية و الابتكارات المتاحة في هذا القطاع ، وكذلك العوامل الاقتصادية والاتجاهات الجديدة في قطاع النقل ،كأحد القطاعات الاقتصادية الحيوية “.

وخلال الزيارة التي استمرت أربعة أيام (19-22 يناير) ، عبر الوزير البولوني عن رغبة بلاده في تعزيز التعاون في مجال الطاقة مع اليابان ، وخاصة فيما يتعلق بتخفيض الانبعاثات وسياسة المناخ.

اقرأ أيضا