أخبارارتفاع مبيعات شركة “فاتينفال” السويدية للطاقة بنسبة 11 في المائة

أخبار

POUR ILLUSTRER LE PAPIER DE CELINE AGNIEL : "LE TOURISME INDUSTRIEL : UNE ACTIVITE D'ETE ALTERNATIVE QUAND LE SOLEIL BOUDE". Un touriste photographie des éoliennes lors d'une visite organisée par EDF-Energies Nouvelles dans le parc éolien de Bouin, le 06 Aout 2009. Quand le temps n'est pas au beau fixe et que les estivants se lassent d'écumer musées et châteaux autour de leur lieu de villégiature, il reste encore pour les plus curieux le tourisme industriel et artisanal.  AFP PHOTO FRANK PERRY / AFP PHOTO / FRANK PERRY
27 Apr

ارتفاع مبيعات شركة “فاتينفال” السويدية للطاقة بنسبة 11 في المائة

ستوكهولم – أعلنت شركة “فاتينفال” السويدية للطاقة ، أمس الخميس ، أن صافي مبيعاتها ارتفع ، خلال الربع الأول من السنة الجارية ، بنسبة 11 في المائة ليصل إلى 44 مليار كرونة.

وأكدت الشركة المملوكة للدولة ، في بلاغ لها ، أن الأرباح التشغيلية بلغت 9.4 مليار كرونة (1.10 مليار دولار) ، مقابل 8.4 مليار خلال السنة الماضية.

وقال ماغنوس هول ، الرئيس المدير العام للشركة ، “لقد حققت أنشطة المبيعات نتائج قوية في الربع الأول من السنة الجارية ، ويرجع ذلك جزئيا إلى التأثيرات المناخية”.

وأكدت الشركة أنها قامت بتغطية 75 في المائة من توقعات الإنتاج في منطقة شمال أوروبا خلال سنة 2018 بتكلفة 27 أورو لكل ميغاواط/ساعة.

وارتفع الربح التشغيلي الأساسي لشركة “فاتينفال” في توليد طاقة الرياح ، خلال الربع الأول من سنة 2018 ، بنحو 1.04 مليار كرونة (100 مليون أورو) ، مقارنة مع 858 مليون كرونة في نفس الفترة من السنة الماضية.

يذكر أن رقم معاملات الشركة قد ارتفع ، في الأشهر الثلاثة الأولى من سنة 2017 ، بنحو 2.54 مليار كرونة.

اقرأ أيضا