أخبارالسويد ..تحذير بخصوص تساقط الثلوج بكثافة

أخبار

01 أكتوبر

السويد ..تحذير بخصوص تساقط الثلوج بكثافة

ستوكهولم – تسبب تساقط الثلوج بكثافة في أقصى شمال السويد في تحذير رسمي للطقس ، بينما يمكن لجنوب البلاد بالفعل توقع طقس شتوي في الأيام المقبلة.

وفي يوكاسيارفي ، نوربوتن ، تم قياس 14 سم من الثلوج صباح الإثنين بعد تساقطات مسجلة. وكان تحذير الطقس من الدرجة الأولى (أدنى مستوى على مقياس من ثلاث نقاط) لا يزال ساريا بعد ظهر اليوم بعد أن بثه معهد الأرصاد الجوية يوم الأحد.

وتأثرت العديد من المناطق في بقية البلاد بمنطقة الضغط المنخفض التي أدت إلى طقس غائم وبعض هطول الأمطار. ووصلت درجات الحرارة إلى 15 درجة مئوية في أقصى جنوب السويد و10 في المئة في الشمال ، مع انخفاض أجزاء من سلاسل الجبال الشمالية إلى انخفاض القيم.

ومن المتوقع أن يتحرك الثلج جنوبا ويصل إلى وسط نورلاند يوم الثلاثاء. وكان من المتوقع تسجيل تساقط للثلوج في شمال دالارنا في وقت لاحق من اليوم ، ولكن إلى الجنوب يجب ألا يكون هناك تساقط للثلوج.

وقال عالم الأرصاد الجوية ماركوس سجوستيدت : “في فاستيرنورلاند وجامتلاند يوم الثلاثاء ، قد يكون هناك أمطار ، ولكن أيضا ثلوج”. وتابع “إلى الجنوب ، يكون الطقس معتدلا جدا”.

وفي وقت لاحق من الأسبوع ، من المتوقع أن يكون الطقس جافا وباردا في الليالي الباردة بشكل خاص.

وحذر سغوستيدت بأنه “من الصعب أن نقول ما الذي سيحدث الأسبوع المقبل ، إذا كانت لدينا نظرة أكثر نعومة ، لكننا لا نرى أي علامات على وجود حرارة حقيقية”.

اقرأ أيضا