أخبارالسياح الذين يخططون لزيارة لابوان باجو وحديقة كومودو الوطنية في الفترة الطبيعية الجديدة سيحتاجون…

أخبار

fleurs se fanent
30 يوليو

السياح الذين يخططون لزيارة لابوان باجو وحديقة كومودو الوطنية في الفترة الطبيعية الجديدة سيحتاجون إلى التسجيل عبر الإنترنت

إندونيسيا – أكد مكتب السياحة في مانغاراي الغربية، شرق نوسا تينغارا، أن السياح الذين يخططون لزيارة لابوان باجو وحديقة كومودو الوطنية في الفترة الطبيعية الجديدة سيحتاجون إلى التسجيل عبر الإنترنت من خلال وكيل سفر محلي معتمد، حسبما ذكرت وكالة أنباء “أنتارا”.

وقال رئيس المكتب ،أغوستينوس رينوس، أمس الأربعاء “خلال الفترة الطبيعية الجديدة، سنحد من عدد السياح الذين يزورون لابوان باجو وكذلك حديقة كومودو الوطنية. ويجب على كل شخص يخطط لزيارة المناطق أن يضمن أولا التسجيل عبر الإنترنت”.

وأضاف “سيحتاجون أيضا إلى اختيار وكيل سفر رسمي مسجل في قاعدة بياناتنا ولديه مكتب هنا في لابوان باجو. بخلاف ذلك، لن يُسمح لهم بزيارة المناطق “، مبرزا أنه تم اتخاذ الإجراء لمساعدة وكلاء السفر على الحفاظ على أعمالهم.

ويخطط المكتب للسماح لما يصل إلى 25 سائحا يوميا بهدف الحد من انتقال فيروس كورونا. كما أن القوارب التي تدخل المواقع ستكون محدودة العدد.

وسمح مكتب السياحة في مانإاراي الغربية للسلطات السياحية في لابوان باجو ومكتب منتزه كومودو الوطني بإعادة فتحه على ثلاث مراحل. وقد بدأت المرحلة الأولى في 6 يوليوز ، مع فتح المناطق أبوابها للسياح المحليين فقط.

وفي المرحلة الثانية، ستسمح نقطتا السياح للزوار المحليين ، وفي المرحلة الأخيرة ، سيتم السماح للسياح المحليين وكذلك الدوليين بالدخول إلى المناطق ، مع تنفيذ البروتوكولات الصحية.

اقرأ أيضا