أخبارالشركة الدانماركية لتوربينات الرياح “فيستاس” تمنح عقدا لتوريد توربينات لمشروع إعادة التوليد بقدرة…

أخبار

07 مارس

الشركة الدانماركية لتوربينات الرياح “فيستاس” تمنح عقدا لتوريد توربينات لمشروع إعادة التوليد بقدرة 36 ​​ميغاواط في الدنمارك

كوبنهاغن – منحت الشركة الدانماركية لتوربينات الرياح “فيستاس” عقدا لتوريد توربينات لمشروع إعادة التوليد بقدرة 36 ميغاواط في الدنمارك.

وقالت شركة فيستاس إن شركة “ويند ستايت” قد طلبت شراء عشرة توربينات من طراز “في-126-3.45” ميغاواط في الوضع الأمثل بقدرة 3.6 ميغاواط لمشروع “أوفيرغارد 2”.

وتتضمن الاتفاقية توريد وتركيب وتشغيل الآلات ويرافقه عقد خدمة لمدة 10 سنوات.

وستعمل توربينات “فيستاس” العشرة الجديدة على مضاعفة إنتاج الطاقة في مزرعة الرياح. ومن المتوقع أن تبدأ عمليات التسليم في الربع الثالث من عام 2021، وأن يبدء التشغيل في الربع الرابع من عام 2021.

وقال إريك أبراهام، الرئيس التنفيذي لشركة “ويند ستايت”: “يسر شركة “ويند ستايت” تقديم طلب آخر مع شركة “فيستاس”، وبالتالي دمج الشركة على المدى الطويل بين الشركات”.

وأضاف: “نحن سعداء بفرصة بناء عشرة توربينات رياح في المرحلة الثانية من مشروع أوفيرغارد والتي، عندما يتم بناء جميع المراحل، ستشكل أكبر مزرعة رياح برية في الدنمارك”.

وقال نيلس دي بار، رئيس “فيستاس” لشمال ووسط أوروبا، إن “هذا الأمر يسلط الضوء على الإمكانات الكبيرة لإعادة تجهيز التوربينات الأرضية القديمة بتقنية جديدة وفعالة وكيف يمكن لهذه المشاريع أن تكون ضرورية للدنمارك للوصول إلى هدفها الطموح المتمثل في خفض الانبعاثات بنسبة 70 في المئة بحلول عام 2030”.

اقرأ أيضا