أخبار“العلامات التجارية والبيئة .. ماهي فرص والتزامات (كوب 22)؟ ” شعار لقاء تواصلي في 27 شتنبر الجاري…

أخبار

25 سبتمبر

“العلامات التجارية والبيئة .. ماهي فرص والتزامات (كوب 22)؟ ” شعار لقاء تواصلي في 27 شتنبر الجاري بالدار البيضاء

الدار البيضاء/ 7 شتنبر 2016/ ومع/ تنظم الجمعية المغربية للتسويق والاتصالات في 27 شتنبر الجاري بالدار البيضاء لقاء تواصليا تحت شعار “العلامات التجارية والبيئة .. ما هي فرص والتزامات المؤتمر الأممي للمناخ كوب 22؟”.

وذكر بلاغ للجمعية أن هذا اللقاء، الذي سيغتني بمداخلات عدد من  الخبراء في قضايا البيئة والتسويق المستدام والمسؤولية الاجتماعية للشركات، سيمثل فرصة سانحة لعرض تجارب الشركات الرائدة والرهانات المرتبطة بمشاكل العلامات التجارية وتناميها والتزاماتها ذات البعد البيئي.

وأضاف المصدر ذاته أن هذا اللقاء ، الذي سيحضره مسؤولون بالقطاعين العمومي والخاص، سيمثل فرصة لبلورة توصيات تهم المقاولات ومدبري عمليات التسويق والمسؤولية الاجتماعية للشركات، باتجاه تحفيزهم على مراعاة القضايا البيئية في استراتيجياتهم ذات الأمد الطويل، وذلك بغرض جعل “كوب 22 ” موعدا لتخطى النماذج الكلاسيكية المعتمدة في معالجة المواضيع البيئية.
وفي هذا الصدد، سجل البلاغ  أن اختيار هذا الموضوع نابع من رغبة كافة مكونات النسيج الاقتصادي المغربي في المساهمة بكثافة في انجاح هذه التظاهرة الكونية، فضلا عن “التزامات هذه الشركات التي يجب أن لا تنعكس فقط على استراتيجيات التسويق المستدامة، بل أيضا على هوية علاماتها التجارية والقيم التي تمررها للمستهلكين”.

ج/رع/زس

اقرأ أيضا