أخباربلدية دبي ممثلة في إدارة شبكة ومحطات معالجة مياه الصرف الصحي تحصل مؤخرا على الفئة الذهبية ل”جائزة…

أخبار

Un accord public-privé
03 أكتوبر

بلدية دبي ممثلة في إدارة شبكة ومحطات معالجة مياه الصرف الصحي تحصل مؤخرا على الفئة الذهبية ل”جائزة ستيفي للأعمال الدولية” عن فئة ” المنظمة -المرافق الكبرى “

دبي /حصلت بلدية دبي ممثلة في إدارة شبكة ومحطات معالجة مياه الصرف الصحي مؤخرا على الفئة الذهبية ل”جائزة ستيفي للأعمال الدولية” عن فئة ” المنظمة -المرافق الكبرى ” التي تشرف عليها منظمة جوائز الاعمال الدولية.

وأفاد مصدر رسمي بأن الفوز بهذه الجائزة العالمية يأتي اعتبارا للجهود التي حققتها بلدية دبي في إدارة منظومة الصرف الصحي من شبكات ومحطات ضخ ومحطات معالجة بما فيها توسعة محطة جبل علي- المرحلة الثانية* ، مضيفة ان المحطة عملت على رفع القدرة الاستيعابية لمعالجة مياه الصرف الصحي من 300,000 متر مكعب يوميا الى 750,000 متر مكعب يوميا .

كما حصدت إدارة شبكة ومحطات معالجة مياه الصرف الصحي على الفئة البرونزية في فئة ” ابتكار صناعة الطاقة للعام 2020 ” عن مشروع استخدام الطاقة الشمسية في تجفيف مخلفات الصرف الصحي الصلبة “الحمأة”.

ويهدف هذا المشروع الى المحافظة على البيئة وتحقيق الاستدامة البيئية من خلال استغلال الطاقة المتجددة لتجفيف الحمأة وتحويلها الى سماد عضوي يستخدم لأغراض الزراعة .

اقرأ أيضا