أخبارتقديم مشروع مشترك لتوربينات الرياح البحرية في الولايات المتحدة

أخبار

Lundin Petroleum
03 أكتوبر

تقديم مشروع مشترك لتوربينات الرياح البحرية في الولايات المتحدة

كوبنهاغن – قدم مشروع مشترك لتوربينات الرياح البحرية في الولايات المتحدة، “أورستد” و “إيفيرسورس”، و “فينيارد ويند” عروضا لاستدراج توربينات الرياح البحرية في ولاية كونيتيكت الأمريكية .

انضم المطورون إلى “مايفلاور ويند” لتقديم مقترحات مشاريع إلى وزارة الطاقة وحماية البيئة في ولاية كونيتيكت لتقديم المقترحات بحد أقصى 2 جيغاواط، الصادر في غشت.

وعروض “إيفيرسورس” و “أورستد” وعروض “ويند سيتي” تضم كل منها العديد من مقترحات المشاريع.

وتتضمن مقترحات “فينيارد ويند” لمشروع “بارك سيتي ويند” خطة 408 ميغاواط مطلوبة لتطوير مشاريع توليد 800 و 1000 و 1200 ميغاواط.

وقال مدير المشروع بيدرسن لارس بيدرسن: “إن اقتراح “بارك سيتي ويند” الخاص هو أكثر من مجرد مشروع للطاقة، إنه فرصة لكونيتيكت لتطوير صناعة ريح بحرية عالمية المستوى في بريدجبورت وتعزيز دورها كمركز مقره الولايات المتحدة”.

ومن جانبه، قال توماس بروستروم، المدير العام لشركة”أوفسور ويند” في “أورستد” في الولايات المتحدة، “منذ عام 2015، ركز فريقنا على تزويد كونيتيكت بالطاقة المتجددة بأسعار معقولة. هذه فرصة كبيرة للمستقبل واقتصاد الطاقة النظيفة”.

وقام فريق “كونستيتشن ويند” بجمع بيانات حول سرعة الرياح لمدة عامين واستكمل أكثر من 12000 ميل من المسوحات الجيوفيزيائية في منطقة التأجير وعلى طول مسار كابل التصدير.

وتم استخدام البيانات التي تم جمعها أيضا لتكييف تصميم المشروع لتخفيف التأثيرات على أصحاب المصلحة والبيئة.

 

اقرأ أيضا