أخبارتوريد 33 توربينا من طراز في-117 لمشروع مزرعة الرياح البحرية أكيتا نوشيرو 139 ميغاواط قبالة اليابان

أخبار

Orsted
07 أبريل

توريد 33 توربينا من طراز في-117 لمشروع مزرعة الرياح البحرية أكيتا نوشيرو 139 ميغاواط قبالة اليابان

كوبنهاغن – قدم المشروع المشترك الدنماركي الياباني “إم إتش آي-فيستاس” طلبا مع الشركة الأم “فيستاس” لتوريد 33 توربينا من طراز في-117 لمشروع مزرعة الرياح البحرية أكيتا نوشيرو 139 ميغاواط قبالة اليابان.

ومن المقرر تسليم التوربينات والمعدات التي تبلغ طاقتها 4.2 ميغاواط في النصف الثاني من عام 2021، ومن المقرر أن يبدأ التركيب في عام 2022.

وقال فيستاس إن توربين الرياح في-117-4.2 ميغاواط يعمل على زيادة توليد الطاقة إلى أقصى حد عند سرعات الرياح المتوسطة والعالية، وتوسيع نطاق المنصة في المناطق ذات الرياح القوية للغاية والطقس الشبيه بالإعصار .

وتنتمي مزرعة الرياح، الواقعة شمال محافظة أكيتا في اليابان، إلى شركة أكيتا أوفشور ويند، وهي شركة متخصصة تديرها شركة ماروبيني، مع رعاة يابانيين آخرين.

وستكون “إم إتش آي-فيستاس أوفشور ويند”، المملوكة جزئيا أيضا لشركة “ميتسوبيشي هيفي”، مسؤولة عن الإنشاء الشامل للمشروع، الذي تقول الشركة إنه سيكون أول مشروع خارجي ضخم في اليابان.

وقال نيتوشي كورياما، نائب رئيس المبيعات والمدير الوطني لشركة “فيستاس” في اليابان، إن أرض الشمس المشرقة “سوق مهم بالنسبة لنا، وسنواصل العمل عن كثب مع عملائنا وشركائنا. لتقديم أفضل حلول الطاقة المتجددة في فئتها لدعم اليابان في انتقال الطاقة النظيفة. ”

اقرأ أيضا