أخبارشركة “إينيرجيا أودنافيالنا” التابعة لمجموعة الطاقة البولونية “بي جي يي” تعلن عن فوزها بمناقصات…

أخبار

capacité
27 ديسمبر

شركة “إينيرجيا أودنافيالنا” التابعة لمجموعة الطاقة البولونية “بي جي يي” تعلن عن فوزها بمناقصات أربعة مشاريع للطاقة المتجددة

بولونيا – أعلنت شركة “إينيرجيا أودنافيالنا” التابعة لمجموعة الطاقة البولونية “بي جي يي” ،  أنها فازت بمناقصات أربعة مشاريع للطاقة المتجددة خلال مزادات علنية نظمها مؤخرا مكتب إعادة تنظيم مجال الطاقة الرسمي  .

وأوضح المصدر أنه سيتم وفق هذه المشاريع بناء أربعة مجمعات للطاقة الشمسية الضوئية بطاقة تركيبية قدرها 1 ميجاوات في عام 2020 ،  مضيفا أن محطات الطاقة الشمسية هذه سيتم بناؤها بشكل خاص في محافظة لوبلين ومحافظة سوبكارباثيان ، في جنوب شرق بولونيا.

وأكد المصدر  أن مجموعة “بي جي يي” الحكومية  تخطط أيضا لبناء منشآت أخرى لتوليد الطاقة الشمسية بسعة تصل إلى 2.5 جيجاوات في السنوات القادمة ،بغية تعزيز موقعها “الرائد” في سوق الطاقة المتجددة في بولونيا.

وترغب شركة “إينيرغيا أودنافيلنا” في أن تكون أكبر منتج للطاقة الخضراء في بولونيا مع إنشاء حوالي 14 مزرعة رياح و 29 محطة لتوليد الطاقة الكهرومائية و 4 محطات لتخزين الطاقة التي يتم ضخها لتخزين الطاقة الكهربائية و”حديقة شمسية” ، وتبلغ الطاقة الإجمالية لمرافق إنتاج الطاقة هذه حوالي 2.189 جيجا وات.

اقرأ أيضا