أخبارشركة الطاقة السويدية “فاتنفال” تطلق دراسات استقصائية شاملة للمواقع لمزارعة الرياح قبالة ساحل هولندا

أخبار

epa04743395 Wind turbines of the Wind Farm North Sea East rotate in the North Sea near Helgoland, Germany, 11 May 2015. Sigmar Gabriel, German Minister of Economics and Energy and Vice Chancellor of Germany, along with other participants of the G7 Energy Ministers meeting, attended the opening ceremony of the RWE Offshore Wind Farm North Sea East and the Tennet converter platform HelWin alpha during a meeting of the G7 energy ministers.  EPA/CHRISTIAN CHARISIUS/POOL
10 May

شركة الطاقة السويدية “فاتنفال” تطلق دراسات استقصائية شاملة للمواقع لمزارعة الرياح قبالة ساحل هولندا

ستوكهولم –  أطلقت شركة الطاقة السويدية “فاتنفال” دراسات استقصائية شاملة للمواقع لمزارعة الرياح التي تبلغ طاقتها 760 ميغاواط، قبالة ساحل هولندا.

وقام المطور السويدي بتكليف “بيبي هيدروماب” و “فيغرو” بإجراء المسوحات الجيوفيزيائية والجيوتقنية في موقع المشروع.

وسوف تستخدم نتائج المسح لتصميم الأسس الأكثر كفاءة لتوربينات الرياح ولتخطيط مسار الكابلات البحرية، كما قالت فاتنفال.

وستتم إزالة جميع العناصر التي تم تحديدها من قبل البحرية الملكية الهولندية قبل بدء البناء. وسيمكث بيبي و فيغرو في المشروع حتى شهر غشت ويقضيان بقية العام في تحليل البيانات التي تم جمعها.

وتستخدم الشركة السويدية المملوكة للدولة البيانات لنمذجة تطور رمال قاع البحر مع مرور الوقت.

وقال المدير الفني لهولاندس كوست 1 و 2، إيدان مارشان: “لن تكون التوربينات الريحية التي تم تركيبها في عام 2022 كما هي اليوم، بفضل تجربتنا الدولية في مجال طاقة الرياح، يمكننا تقدير هذه التطورات بشكل صحيح والتأكد من أن البنية التحتية مرنة ومتكيفة مع التقنيات الجديدة”.

ومن المتوقع أن يتم تشغيل المشروع بالكامل بحلول عام 2023.

اقرأ أيضا