أخبارشركة “فيستاس” الدنماركية لصناعة التوربينات الريحية في كوبنهاغن تحصل على طلب بقيمة 39 ميغاواط وعقد…

أخبار

nouveau parc éolien
18 فبراير

شركة “فيستاس” الدنماركية لصناعة التوربينات الريحية في كوبنهاغن تحصل على طلب بقيمة 39 ميغاواط وعقد خدمة لمدة 30 عاما من شركة “شتينا رونويبل”

كوبنهاغن – أعلنت شركة “فيستاس” الدنماركية لصناعة التوربينات الريحية في كوبنهاغن، أمس الاثنين، أنها حصلت على طلب بقيمة 39 ميغاواط وعقد خدمة لمدة 30 عاما من شركة “شتينا رونويبل” لمشروع مزرعة ريسكيبو للرياح في بلدية هيديمورا بالسويد.

وسيكون المشروع هو الأول في السويد الذي يستخدم حجم دوار التوربينات “إنفينتشس” في-162، وفقا ل”فيستاس”.

وقال بيتر زاريسون، الرئيس التنفيذي لشركة “شتينا رونويبل”: “نحن نبني هذا المشروع بالتعاون مع مطور إقليمي ومالك توربينات الرياح، «دالا فيند». إن منصة “فيستاس-إنفينتشس” الجديدة تساعدنا على استخدام الإمكانات الكاملة للمشروع مع إنتاج سنوي مرتفع وعمر طويل للتوربينات” .

وقال خوان فورونيس، مدير مبيعات شركة “فيستاس” في شمال ووسط أوروبا : “معا، قمنا بتطوير الحل الأنسب والأكثر تنوعا لمحطة توليد طاقة الرياح “ريسكيبو”، مع الاستفادة من المغلف التشغيلي الكبير والتقاط الطاقة الاستثنائي لمتغير في-162 الخاص بنا”.

وقالت شركة “فيستاس” إنها ستبدأ تسليم التوربينات في الربع الثالث من عام 2021، في حين من المقرر بدء التشغيل في الربع الرابع من عام 2021.

اقرأ أيضا