أخبارشركة “فيستاس” الدنماركية لصناعة توربينات الرياح تتلقى طلب توريد وهندسة التوربين والتزويد والبناء…

أخبار

nouveau parc éolien
24 فبراير

شركة “فيستاس” الدنماركية لصناعة توربينات الرياح تتلقى طلب توريد وهندسة التوربين والتزويد والبناء لمزرعة “إينيرجيا سيرا خواريز 2” للرياح

كوبنهاغن  –  تلقت شركة “فيستاس” الدنماركية لصناعة توربينات الرياح طلب توريد وهندسة التوربين والتزويد والبناء لمزرعة “إينيرجيا سيرا خواريز 2” للرياح بقدرة 108 ميغاواط في المكسيك.

ويتضمن العقد توريد ونقل وتركيب وتشغيل 26 توربينات في-150-4.2 ميغاواط، وسيتم تسليم بعضها في وضع التشغيل بطاقة 4 ميغاواط للمشروع، والذي يقع في “تيكات”، بخليج كاليفورنيا.

ومن المتوقع أن يتم تسليم التوربين في الربع الثالث من عام 2020، بينما من المقرر بدء التشغيل في الربع الثاني من عام 2021.

وستحافظ “فيستاس” على صيانة التوربينات لمدة 15 عاما.

وتم تقديم الطلب من قبل “إينيرجيا سيرا خواريز”، وهو مشروع مشترك بين “إينوفا” و“سيمبرا إينيرجي كومباني”، إحدى أكبر شركات الطاقة الخاصة في المكسيك، و”سافي إينيرجيا”، ثالث أكبر منتج مستقل للطاقة في البلاد.

وسيتم تسويق الطاقة الناتجة عن هذا المشروع بموجب اتفاقية شراء الكهرباء مع شركة “سان دييغو” للغاز والكهرباء العامة.

وقال تانيا أورتيز، الرئيس التنفيذي لشركة “إينوفا”، “في “إينيرجيا سيرا خواريز”، يسعدنا أن نتشارك مع “فيستاس” لحلول الطاقة المستدامة. إن هذا المشروع يعزز التزامنا بتطوير البنية التحتية للطاقة التي تعزز النمو والتنمية في المكسيك ومواصلة وضع أنفسنا كشركة رائدة في إنتاج الطاقة النظيفة في البلاد.

ومن جانبها، أعرب المدير العام لشركة “فيستاس-المكسيك” أوغستين سانشيز، عن شكره ل “إينيرجيا سيرا خواريز” على وضع الثقة في “فيستاس” مرة أخرى في هذه المرحلة الثانية من مزرعة الرياح الحالية البالغة 155 ميغاواط.

ووفقا له، “هذا المشروع المهم يسلط الضوء على القدرة التنافسية لطاقة الرياح في المكسيك وقدرتنا على توفير أقل تكلفة من الطاقة لعملائنا. كما يسلط الضوء على قيمة تجربة “فيستاس” المحلية وقدرتها المثبتة على توفير حلول خاصة بالموقع في البلاد”.

اقرأ أيضا