أخبارعملاق الطاقة الدنماركي أورستيد يعلن إن وضعه التشغيلي والمالي لا يزال مستقرا وسط جائحة كوفيد 19

أخبار

Norvège et Chypre
26 Mar

عملاق الطاقة الدنماركي أورستيد يعلن إن وضعه التشغيلي والمالي لا يزال مستقرا وسط جائحة كوفيد 19

كوبنهاغن – قال عملاق الطاقة الدنماركي، أورستيد، أمس الأربعاء إن وضعها التشغيلي والمالي لا يزال مستقرا وسط جائحة كوفيد 19، لكنه حذر من أن حالة الطوارئ الصحية العامة التي تجتاح العالم يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على أنشطته.

وقال الرائد العالمي في الخارج، الذي أدخل بالفعل سلسلة من الإجراءات مثل العمل من المنزل وقيود السفر لموظفيه، إن قاعدة أصوله تعمل بكامل طاقتها وأن مشاريع البناء تتقدم بشكل طبيعي .

ويعني برنامج التحوط الشامل أن الشركة “محمية إلى حد كبير” من تقلبات السوق المستمرة، في حين يقلب احتياطي السيولة 30 مليار كرونة استمر حتى 2020 و 2021 بدون سيولة إضافية.

ومع ذلك، يمكن أن تؤثر القيود المستمرة على الحركة والحجر الصحي للعمال على القدرة على إبقاء المواقع عاملة بالإضافة إلى تسليم المورد “المكونات الأساسية” للمشاريع قيد الإنشاء.

وقالت الشركة إن عدم اليقين الاقتصادي قد يكون له تأثير سلبي على الموردين الرئيسيين بينما ينخفض ​​الطلب على الكهرباء في الأسواق الأكثر تضررا.

وتقوم “أورستد” ببناء بعض أكبر مزارع الرياح البحرية في العالم. وهي تشمل هونسي-1 قبالة شرق إنجلترا، والتي دخلت الخدمة في العام الماضي، وحتى هورنسي-2 الأكبر، والتي هي قيد الإنشاء لتحل محل التوأم كأكبر تطوير للرياح في العالم بقدرة 1.4 جيغاواط.

اقرأ أيضا