أخبارمجموعة بيئية تابعة لوزارة الموارد الطبيعية والبيئة في روسيا تقوم بتنقية وتنظيف وغرس أشجار في جزء…

أخبار

09 مايو

مجموعة بيئية تابعة لوزارة الموارد الطبيعية والبيئة في روسيا تقوم بتنقية وتنظيف وغرس أشجار في جزء من منطقة أودينتسوفسكي الحضرية

روسيا  – تقوم مجموعة بيئية تابعة لوزارة الموارد الطبيعية والبيئة في روسيا بتنقية وتنظيف وغرس أشجار في جزء من منطقة أودينتسوفسكي الحضرية ، بالقرب من قرية كليوبينو .

وجاء في بيان للوزارة ،نشر على موقعها الاربعاء، أن المجموعة ستقوم في 11 ماي الجاري ، بغرس 31 ألف شجرة من أشجار الصنوبر والبلوط على مساحة 7.6 هكتار.

وفي نفس اليوم ، سيتم القيام بعمل سنوي بيئي ووطني يحمل عنوان “غابة النصر” في جميع أنحاء منطقة موسكو، و الغرض الرئيسي منه هو إنشاء حدائق وممرات وحدائق وساحات تكريما للأبطال ، فضلا عن التعليم البيئي والوطني لجيل الشاب.

وقد تم تم اختيار 86 قطعة أرضية على أراضي صندوق الغابات ، تبلغ مساحتها الإجمالية 293.55 هكتار.

ووفقا للمصدر ذاته ،فمن المخطط أن تغرس على أراضي الغابات 1.1 مليون من اشجار الصنوبر والبلوط ، وعلى الأراضي البلدية 51 ألف شجرة في الحدائق من اشجار (الأرجواني ، وليندن ، والكرز و التفاح و غيرها ).

وتتنوع أشكال تنظيم العمل كل سنة وذلك منذ تنفيذ البرامج الإقليمية في البلديات (منطقة موسكو – غابة بوبيدا ، منطقة بيلغورود – والعاصمة الخضراء لجمهورية تتارستان.

وأصبح هذا العمل الربيعي تقليدا جيدا يعقد للمرة التاسعة في جميع أنحاء البلاد لجذب انتباه الجمهور إلى قضايا الاستعادة و الاهتمام بالمجال الايكولوجي .

اقرأ أيضا