أخبارمشروع مشترك لتطوير وتشغيل محطات الشحن لسيارات الطاقة الجديدة في الصين

أخبار

03 أغسطس

مشروع مشترك لتطوير وتشغيل محطات الشحن لسيارات الطاقة الجديدة في الصين

الصين- تعاونت منصة “ديدي تشوشينغ” الصينية المتنقلة للنقل مع “بريتش بتروليوم” لبناء مشروع مشترك لتطوير وتشغيل محطات الشحن لسيارات الطاقة الجديدة في الصين، حسبما ذكرت الشركة أول أمس الخميس.

وحاليا، تم ربط أول محطة شحن تابعة لشركة “بريتش بتروليوم” في مدينة قوانغتشو بجنوبي الصين بمنصة شحن ديدي للتشغيل التجريبي.

وبعد إنشاء المشروع المشترك، سيتم تسريع عملية البناء والتشغيل لمحطات الشحن، وفقا لديدي.

وقال توفان إرجينبيلجيك، مسؤول من “بريتيش بتروليوم” إنه “باعتبارها أكبر سوق للسيارات الكهربائية في العالم، تقدم الصين فرصا غير عادية لتطوير أعمال جديدة مبتكرة على نطاق واسع، ونرى أن هذه الشراكة مثالية لمثل هذه البيئة سريعة التطور”.

ونظرا لوجود قاعدة كبيرة من المستخدمين لديدي، تتوقع “بريتش بتروليوم” أن تشهد محطات الشحن اقبالا بعد استخدامها ، ما سيساعد الشركة أيضا في توسيع نطاق أعمالها المتقدمة في مجال التنقل في جميع أنحاء العالم، وفقا لتوفان إرجينبيلجيك.

وتعمل ديدي تشوشينغ تحت علامتها التجارية الخاصة في الصين والمكسيك وأستراليا واليابان. كما استحوذت على شركة 99 البرازيلية الرائدة في مجال الركاب التشاركي في يناير 2018.

ووفقا للشركة ، تربط شبكة الاستثمار والشراكة العالمية لحجز سيارات الأجرة ديدي بسبعة لاعبين دوليين رئيسيين لخدمة أكثر من 1000 مدينة، وتصل إلى أكثر من 80 بالمئة من سكان العالم

اقرأ أيضا