أخباروزير الموارد الطبيعية والبيئة في الاتحاد الروسي يعرب عن تأييده لجهود الناشطين العموميين منع…

أخبار

Chtouka
28 مارس

وزير الموارد الطبيعية والبيئة في الاتحاد الروسي يعرب عن تأييده لجهود الناشطين العموميين منع الاستخراج غير القانوني لموارد الصيد البري

روسيا – أعرب وزير الموارد الطبيعية والبيئة في الاتحاد الروسي ، ديمتري كوبيلكين ، الاربعاء ،عن تأييده لجهود الناشطين العموميين والهياكل الفيدرالية والإقليمية المسؤولة عن منع الاستخراج غير القانوني لموارد الصيد البري في أراضي الاتحاد الروسي.

وقال “أنا أتفق مع المبادرة العامة وسأؤيدها قدر الإمكان في اطار القانون” ، مشيرا الى أنه “تم نقل الوظائف التنظيمية إلى الكيانات المكونة للاتحاد الروسي ، وستعمل موسكو على تعزيز السيطرة على كشف الحقائق ومعاقبة الصيد الجائر “.

وأطلقت مؤسسة “نوت ابفوري” لسيرغي ياسترجيمبسكي ومكسيم كنيازيف ، بشراكة مع دار النشر موسكوفسكي كومسوموليتس ،حملة للتحسيس بالاضرار الناجمة عن الصيد غير الشرعي في البراري.

وقد أحدثت المؤسسة، منصة معلومات مفتوحة حول جميع حالات الصيد الجائر المسجلة رسميا من قبل المسؤولين المعتمدين من سلطات الدولة في الكيانات التأسيسية للاتحاد الروسي ، مفتشي السلطة ووكلاء مراقبة الصيد.

وتهدف هذه المبادرة الى نشر انتهاكات القانون في مجال الصيد والحد منها بمساعدة من  المجتمع، وتحت إشراف وزارة الداخلية في الاتحاد الروسي ومكتب المدعي العام، ووزارة الموارد الطبيعية في روسيا، لمنع الجناة من انتهاك القانون “.

اقرأ أيضا