أخبارأكبر شبكة لشحن السيارات الكهربائية في إستونيا تطلق تسع نقاط شحن جديدة

أخبار

سيارة كهربائية
13 فبراير

أكبر شبكة لشحن السيارات الكهربائية في إستونيا تطلق تسع نقاط شحن جديدة

تالين – أطلقت ” إنينيفت فولت “، أكبر شبكة لشحن السيارات الكهربائية في إستونيا ، تسع نقاط شحن جديدة في تالين وتارتو وقدمت الإسم الجديد للشركة.

وقال مارست فالس، عضو مجلس إدارة “إيستي إينرجيا”، يوم الثلاثاء عندما افتتح “إنينيفت فولت” في مركز “إيستيلمست” في تالين، إن توفر شبكة عملية وعالمية وشحن سريع هو عامل رئيسي في طفرة النقل الكهربائي النظيف.

وقال إن “الاستعدادات لأول شواحن فائقة السرعة “إنينيفت فولت” في تالين جارية، وسنبدأ في خدمة العملاء في أوائل الصيف”.

وأطلقت “إنينيفت فولت” ستة شواحن سريعة جديدة (50 كيلوواط) وثلاثة شواحن سريعة (22 كيلو وات) في أربعة مواقع في تالين وتارتو وسيتم إطلاق شواحن أخرى في المستقبل القريب.

وتعد جميع أجهزة الشحن الجديدة مناسبة للسيارات الكهربائية التي تلبي معايير الشحن الأوروبية واليابانية. وسيكون لشحنات السرعة العالية المستقبلية نطاق طاقة يتراوح من 150 كيلوواط إلى 175 كيلو واط.

وتخطط “إنينيفت فولت” أيضا لتسويق أول أجهزة شحن فائقة السرعة بالتعاون مع « سايركل كو ».

ووفقا لكاي ريلو، المدير التنفيذي لشركة سيركل كو-إستونيا، “على الصعيدين الأوروبي والاستوني، تعد حماية البيئة والحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون واحدة من المشكلات ذات الأولوية وانتشار السيارات الكهربائية هو بالتأكيد أحد التدابير الأكثر فاعلية في الحد من انبعاثات الكربون، فنحن أول شركة لبيع الوقود في إستونيا نبدأ في إنشاء شبكة شحن سريع للسيارات الكهربائية لسوق البيع بالتجزئة مع شركائها”.

اقرأ أيضا