أحداثالدورة التاسعة ليوم الطاقة “باور داي” مناسبة لإدماج مهندسي المدرسة المحمدية المستقبليين في المجال…

أحداث

epa07071772 Visitors walk past solar photovoltaic elements installations at the 'Solar Chernobyl' power plant, which was built near of the protective shelter covering the remains of the nuclear reactor Unit 4 at the Chernobyl nuclear power plant, in Chernobyl, Ukraine, 05 October 2018. The 'Solar Chernobyl' solar power plant has about 16,000 square meters of 3,800 solar panels expected to generate 1.0 MWp of electricity each year.  EPA-EFE/STEPAN FRANKO
25 Mar

الدورة التاسعة ليوم الطاقة “باور داي” مناسبة لإدماج مهندسي المدرسة المحمدية المستقبليين في المجال الطاقي

الرباط  – شكلت الدورة التاسعة ليوم الطاقة “باور داي”، التي نظمتها المدرسة المحمدية للمهندسين مؤخرا بالرباط تحت شعار “الانتقال الطاقي: أي مسار للمغرب؟”، مناسبة تسعى من خلالها المدرسة إلى إدماج مهندسيها المستقبليين في المجال الطاقي.

كما شكلت دورة 2019، التي نظمها نادي الطاقة التابع للمدرسة المحمدية للمهندسين بالتعاون مع النادي البيئي بالمدرسة ذاتها، بمثابة فرصة لترسيخ مفاهيم التقاسم والانتماء واحترام القواعد لدى الطلبة في أجواء محفزة، وكذا فرصة للمهندسين المستقبليين للاستفادة من التجارب الناجحة للمتخصصين في المجال.

وحسب المنظمين فإن المدرسة تطمح، من خلال تنظيم هذا اليوم، إلى إدماج الطلاب المهندسين في المجال الطاقي، عبر برمجة مجموعة من الورشات والندوات حول التحول الطاقي، والتي يؤطرها محاضرون من ذوي الكفاءات العالية، وكذلك تنظيم مسابقة تتيح للطلاب مساحة واسعة لتبادل الرؤى والخبرات.

اقرأ أيضا