جهاتخريبكة : تواصل عمليات تعقيم الأماكن العمومية

جهات

07 مايو

خريبكة : تواصل عمليات تعقيم الأماكن العمومية

خريبكة – تتواصل عمليات تعقيم وتطهير مختلف الأماكن والفضاءات العامة بإقليم خريبكة التي يجري تنفيذها بتعاون وثيق مع المجمع الشريف للفوسفاط، من خلال مبادرة “أكت فور كومينيتي”.

وهكذا يواصل مستخدمو المكتب الصحي الجماعي بخريبكة، منذ تفشي الوباء، عملية تعقيم وتطهير واسعة النطاق لمختلف الأماكن العامة والمصالح الإدارية ووسائل النقل العمومي، وذلك في إطار التدابير الوقائية المتخذة للحد من انتشار كوفيد 19.

وتندرج هذه الحملة، التي تشرف عليها السلطات المحلية والعديد من الشباب المتطوعين من مبادرة “أكت فور كومينيتي”، في إطار سلسلة من الإجراءات المخصصة لتعقيم وتطهير الأماكن ووسائل النقل العمومي، المتخذة من قبل المجمع الشريف للفوسفاط على المستوى الوطني، والتي من خلالها ينخرط بحس مواطناتي عال في المجهود الوطني الذي يهدف إلى الحفاظ على صحة المواطنين والتحسيس بخطورة وباء كوفيد19.

كما نظمت مصالح المجلس الجماعي لخريبكة، بتعاون مع جمعيات من المجتمع المدني، حملات تحسيسية واسعة لتشجيع المواطنين على البقاء في منازلهم، وعدم مغادرتها إلا عند الضرورة القصوى.

كما استهدفت العملية، التي أشرف عليها عدد من المتطوعين الشباب، التلاميذ لتذكيرهم بضرورة البقاء في المنزل ومواصلة دراستهم عن بعد ، مع تذكيرهم بأن تعليق الدروس لا يعني بأي حال من الأحوال عطلة مدرسية، بل حافزا لمتابعة الدروس عبر شبكة الانترنيت.

اقرأ أيضا