جهاتقمة (كوب22) : اختيار ثلاثة مقدمي خدمات لتهيئة وتجهيز موقع “باب إغلي” بمراكش (لجنة الإشراف)

جهات

26 سبتمبر

قمة (كوب22) : اختيار ثلاثة مقدمي خدمات لتهيئة وتجهيز موقع “باب إغلي” بمراكش (لجنة الإشراف)

الرباط – تم اختيار كل من مكتب “أجير الدولية المغرب”، ومكتب الدراسات “فيريتاس المغرب”، ومجموعة “إس تور” و “بي نيتورك” وذلك في إطار طلبات العروض لتنظيم المؤتمر العالمي حول المناخ (كوب 22)، الذي ستحتضنه مراكش ما بين 7 و18 نونبر المقبل.

وفي هذا الصدد، أوضح بلاغ للجنة الإشراف على تنظيم مؤتمر (كوب22) أن “قطب اللوجستيك والأمن للجنة المنظمة لهذا المؤتمر درست الملفات الإدارية والتقنية وملحقاتها، علاوة على العروض التقنية والمالية لمختلف المتنافسين الذين استجابوا لطلبي عروض إبداء الاهتمام.

وأضاف ذات المصدر أنه في إطار طلب العروض المحدود، تم اختيار مكتب الدراسات “أجير الدولية بالمغرب” بشأن المساعدة على إنجاز الأشغال المتعلقة بتهيئة وتجهيز موقع “باب إغلي” بمراكش.

كما تم اختيار مكتب الدراسات “فيريتاس المغرب”، في إطار طلب عروض محدود، للإشراف على المراقبة التقنية على الأشغال المحددة في طلب العروض المتعلقة بتهيئة وتجهيز موقع “باب إغلي” بمراكش.

وفي إطار طلب عرض إبداء الاهتمام، تم اختيار مجموعة “إس تور” و “بي نيتورك” لتسير عمليات الاستقبال وحجز الفنادق والإقامة والنقل الجوي والبري للمشاركين في قمة (كوب22) .

والجدير بالذكر أن فضاء المؤتمرات ينقسم إلى جزأين، الأول يسمى “الفضاء الأزرق” ويقع تحت مسؤولية الأمم المتحدة، أما الثاني فهو مخصص للفاعلين غير التابعين للدول والمنظمات غير الحكومية، والمقاولات الخاصة، وللمنظمات والمؤسسات الحكومية والجماعات المحلية.

اقرأ أيضا