مؤسساتأبوظبي: “مازن” تشارك في النسخة ال12 للقمة العالمية لطاقة المستقبل

مؤسسات

Le président Directeur Général de l'Agence marocaine de l’énergie durable (Masen), Mustapha Bakkoury, intervenant, mardi (02/10/18), en marge de la 24e édition de la conférence internationale de l'ingénierie de l'énergie solaire concentrée et des procédés chimiques (SolarPACES).
14 Jan

أبوظبي: “مازن” تشارك في النسخة ال12 للقمة العالمية لطاقة المستقبل

أبوظبي – تشارك الوكالة المغربية للطاقة المستدامة (مازن) في الدورة ال 12 للقمة العالمية لطاقة المستقبل، التي انطلقت اليوم الإثنين في إطار أسبوع أبوظبي للاستدامة.

وتمثل هذه الفعالية ، التي تتواصل الى غاية 17 يناير الجاري ،فرصة لمازن لتقييم التحديات الرئيسية للقطاع والتعريف بطموحاتها لتطوير مشاريع الطاقات المتجددة. في إطار هذه المشاركة.

وسيشارك عضو مجلس إدارة (مازن) السيد عبيد عمران، غدا في نقاشين سيتمحور أولهما حول التحديات والفرص المرتبطة بالتحول الطاقي، فيما يتناول الثاني سيناريوهات تكوين الباقة الطاقية العالمية.

وتعد هذه القمة العالمية أكبر فعالية متخصّصة للجهات الفاعلة في قطاع الطاقات المتجددة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهي واحدة من كبرى الفعاليات على مستوى العالم حيث يشارك فيها 175 بلدًا و639 شركة عالمية وأكثر من 30 ألف مشارك، من بينهم مُمثلون عن حكومات ومؤسسات مرموقة، ورجال أعمال وقادة رأي.

ويركز أسبوع أبوظبي للاستدامة في دورته الحالية، التي تستضيفها شركة أبوظبي لطاقة المستقبل “مصدر” على عدة محاور رئيسية، منها تحقيق التقارب بين العالمين المادي والرقمي، ودور الطاقة الجديدة في الحد من تأثيرات التغير المناخي، والمياه ومستقبل التنقل، واستكشاف الفضاء، والتكنولوجيا لحياة أفضل.

اقرأ أيضا