مقاولاتشركة “فيستاس” الدنماركية لتوربينات طاقة الرياح تعلن أنها حصلت على طلب من شركة “يولوس فيند” لتصنيع…

مقاولات

A service vessel makes its way past wind turbines run by Germany's biggest power supplier Eon at the offshore wind farm "Amrumbank West" near the North Sea Island of Helgoland, November 4, 2015.    AFP PHOTO / TOBIAS SCHWARZ / AFP PHOTO / TOBIAS SCHWARZ
01 Jan

شركة “فيستاس” الدنماركية لتوربينات طاقة الرياح تعلن أنها حصلت على طلب من شركة “يولوس فيند” لتصنيع توربينات بنحو 279 ميغاواط

كوبنهاغن – أعلنت شركة “فيستاس” الدنماركية لتوربينات طاقة الرياح، أنها حصلت على طلب من شركة “يولوس فيند” لتصنيع توربينات بنحو 279 ميغاواط لفائدة أربع مزارع لطاقة الرياح في السويد.
ويشمل هذا العرض توريد وتركيب وتشغيل 61 من المعدات لفائدة مشاريع يتم إنجازها في محطات “كراكتوربيت” و”نيلاندبيرغين” و”سوتيرفالان” و”أنيبيرغ”.
ومن المتوقع تسليم هذه التوربينات خلال الربع الأخير من سنة 2018 لفائدة مزرعة “أنيبيرغ”، في حين يتم تسليم تلك المتعلقة بمزارع “كراكتوربيت” و”نيلاندبيرغين” و”سوتيرفالان” خلال الربع الثاني من سنة 2019.
ويتضمن العقد أيضا اتفاقا لتقديم خدمات إدارة الإنتاج لمدة 20 سنة في “كراكتوربيت” و”نيلاندبيرغين” ولنحو 15 سنة بالنسبة لمزرعتي “سوتيرفالان” و”أنيبيرغ”.
وقال مدير مبيعات الشمال الأوروبي لدى “فيستاس”، كريستر بادن هانسن، إن “هذا الاتفاق يعتبر الأهم إلى غاية الآن بين يولوس وفيستاس، ويسرنا أن نجدد تأكيد علاقتنا القوية طويلة الأمد”.
كما تلقت الشركة الدنماركية طلبا من “توتال إرين” يهم توربينات بنحو 28 ميغاواط لفائدة مزرعة الرياح فلامبورو في اليونان.

اقرأ أيضا