أحداثكوريا الجنوبية .. مدينة سيول تخفض 70 في المائة من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون

أحداث

21 نوفمبر

كوريا الجنوبية .. مدينة سيول تخفض 70 في المائة من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون

سيول – أعلنت حكومة مدينة سيول أن برنامجها لتوفير الطاقة لخفض انبعاثات غازات الاحتباس الحراري بأكثر من 247 ألف طن خلال الفترة من أبريل إلى شتنبر من العام الحالي.

وأبرزت أن خفض برنامج “الأميال البيئية” الذي وضعته حكومة مدينة سيول انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بمقدار 247137 طنا، بزيادة 70 في المائة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، وخلق نفس التأثير الناشئ عن زراعة 37.4 مليون شجرة صنوبر تبلغ عمرها 30 عاما، تمتص كل منها 6.6 كيلوغرامات من ثاني أكسيد الكربون لكل العام.

ويعطي برنامج الأميال البيئية الأميال لأعضاء البرنامج الذين قللوا من استخدام الكهرباء والمياه والغاز، والتي يمكن استبدالها نقدا أو استخدامها لدفع الضرائب أو رسوم المرافق أو لشراء منتجات صديقة للبيئة.

وحتى شتنبر، اشترك حوالي 2.09 مليون فرد و78 ألف منظمة في برنامج الأميال البيئية، وفقا لحكومة المدينة.

وحسب المناطق، خفضت منطقة جونغ في سيول انبعاثات غازات الاحتباس الحراري بنسبة 11.4 في المائة مقارنة بالمتوسط على مدار ​​العامين الماضيين، وهو أعلى مستوى من بين جميع المناطق الخمسة والعشرين في سيول.

وعزت حكومة مدينة سيول انخفاض انبعاثات غازات الاحتباس الحراري في سيول إلى جهود المواطنين وانخفاض النشاط الاقتصادي بسبب وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

اقرأ أيضا