أخبارالحكومة الفيدرالية البلجيكية تهدف إلى مضاعفة استعمال طاقة الرياح في بحر الشمال بحلول عام 2025

أخبار

20 أبريل

الحكومة الفيدرالية البلجيكية تهدف إلى مضاعفة استعمال طاقة الرياح في بحر الشمال بحلول عام 2025

   بروكسل – تهدف الحكومة الفيدرالية البلجيكية إلى مضاعفة استعمال طاقة الرياح في بحر الشمال بحلول عام 2025 مع إقامة محطات رياح جديدة على الساحل البلجيكي بعد عام 2020، حسبما أعلن وزير الدولة لبحر الشمال اليوم الجمعة فيليب دي باكير.

ويتم حاليًا تركيب حوالي 230 توربينًا لطاقة الرياح على طول الساحل البلجيكي، والتي ستتم إضافة 200 أخرى منها في السنوات القادمة. بالإضافة إلى ذلك، سيبدأ العمل بعد عام 2020 لبناء محطة رياح جديدة بالقرب من الحدود الفرنسية.

وينبغي أن تكون مزارع الرياح في بحر الشمال قادرة على تغطية نصف استهلاك الطاقة في المنازل البلجيكية تقريبًا بحلول عام 2025.

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

لندن / ارتفعت مبيعات السيارات الكهربائية بنسبة 11 في المائة في المملكة المتحدة في عام 2016 مقارنة بالأرقام المسجلة في العام السابق ، مما يدل على حماس البريطانيين للسيارة الإيكولوجية والمساهمة في حماية البيئة.

ومع ذلك، لا يزال هذا الارتفاع متواضعًا مقارنةً بالنرويج والصين حيث تظهر مبيعات السيارات الكهربائية ارتفاعًا في المركبات الفضائية.

وفي المملكة المتحدة ، تم بيع أزيد من 14 ألف سيارة كهربائية في الربع الأول من عام 2018. وتمثل السيارات الهجينة 71 في المائة قطعة من المبيعات. وزادت حصة السيارات الكهربائية من 1.5 في العام الماضي إلى 2 هذا العام ، والتي لا تزال منخفضة.

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

باريس / أطلقت وزارة الانتقال الإيكولوجي والتضامني الفرنسية أمس الخميس منصة إلكترونية توفر معلومات عن جميع المشاريع التي يحتمل أن يكون لها تأثير على البيئة.

وأوضحت الوزارة في بلاغ أن هذا البرنامج عبارة عن استمرار لتحديث التقييم والحوار البيئيين، مشيرة إلى أنه سيسمح للجمهور بالاستفادة من سهولة الوصول إلى الدراسات المتعلقة بالعوامل التي تؤثر على البيئة، والمشاورات العامة بشأن التقييم البيئي، التي تنظمها المحافظات.
كما سيمكن المشروع الشركات الاستشارية المسؤولة عن دراسات التأثير من الوصول إلى الدراسات والبيانات المتاحة بالفعل، مما يسهل تحقيق دراسات جديدة من هذا النوع وتحسين جودتها، يضيف البلاغ.

اقرأ أيضا