أخبارانخفاض درجة الحرارة في سيول إلى 1.5 درجة تحت الصفر تسجل أبرد طقس هذا الخريف

أخبار

24 نوفمبر

انخفاض درجة الحرارة في سيول إلى 1.5 درجة تحت الصفر تسجل أبرد طقس هذا الخريف

كوريا الجنوبية – انخفضت درجة الحرارة صباح أمس الإثنين في سيول إلى 1.5 درجة تحت الصفر، مسجلة أبرد طقس هذا الخريف ، وفقا لوكالة الأرصاد الجوية الكورية.

وذكرت إدارة الأرصاد الجوية الكورية أن الهواء البارد القادم من الشمال الغربي تسبب في انخفاض درجات الحرارة بمقدار 4-12 درجة اعتبارا من يوم الأحد ، مما أدى إلى درجات حرارة تحت الصفر في المناطق الداخلية الوسطى وإقليم كيونغ سانغ في شرق البلاد.

وفي مدينة باجو الحدودية الشمالية الغربية، انخفضت درجة الحرارة إلى سالب 4.8 درجة مئوية ، بينما سجلت بلدة تشول-وون الحدودية والممر الجبلي الشمالي الشرقي في داي-غوال-يونغ سالب 2.9 درجة مئوية وسالب 5 درجة مئوية على التوالي.

وسجلت أجزاء أخرى من البلاد درجات حرارة أقل من 5 درجات.

وصدرت تحذيرات من موجات البرد في أجزاء من إقاليم كيونغكي، وكانغوون، وتشونغ-تشيونغ ، وكيونغ سانغ الشمالي.

ويتم إصدار التحذير عندما تكون درجة الحرارة الأدنى في الصباح أقل من 12 درجة مئوية تحت الصفر لمدة يومين أو أكثر ، أو إذا كان هناك انخفاض مفاجئ في درجة الحرارة قد يؤدي إلى زيادة مخاطر السلامة وإلحاق أضرار كبيرة بالمحاصيل والمرافق.

وقالت إدارة الأرصاد إنه “يمكن رفع التحذيرات في فترة ما بعد الظهر، لكن الطقس سيظل باردا حيث ستكون درجات الحرارة في الصباح مماثلة يومي الثلاثاء والأربعاء ، وستسجل معظم أجزاء المناطق الداخلية الوسطى درجات حرارة أقل من الصفر”.

اقرأ أيضا