أخبارحصول أربعة مختبرات جهوية تابعة للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب على شهادات الإعتماد

أخبار

19 يوليو

حصول أربعة مختبرات جهوية تابعة للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب على شهادات الإعتماد

 

الرباط – حصلت مؤخرا أربعة مختبرات جهوية تابعة للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب على شهادات الاعتماد بمناسبة الدورة 11 لليوم العالمي للإعتماد.

وأوضح بلاغ صادر عن المكتب، اليوم الخميس، أن الأمر يتعلق بمختبرات تابعة للمكتب داخل المديريات الجهوية لكل من أكادير ومراكش وخريبكة ووجدة.

وجاء الاحتفال بهذا الاستحقاق خلال ندوة نظمتها المصلحة المغربية المكلفة بالإعتماد التابعة لوزارة الصناعة والإستثمار والتجارة والإقتصاد الرقمي تحت شعار “الإعتماد من أجل جعل العالم أكثر أمنا”.

وترأس هذا الحفل، الذي تم تنظيمه بمقر مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين، مدير حماية المستهلك ومراقبة السوق والجودة، بحضور شخصيات أخرى من بينها مدير المعهد المغربي للتقييس، ومدراء ومسؤولون جهويون للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، وممثلين عن الوزارات والمؤسسات العمومية والخاصة والجمعيات المهنية.

ويروم اليوم العالمي للإعتماد الذي تم تنظيمه بمبادرة من المنتدى الدولي للإعتماد (إنتيرناشنال أكريدتايشن فوروم) والمختبر الدولي للإعتماد والتعاون (أنتيرناشنال لبوراتري أكريدتايشن كوبرايشن)، والذي يحتفى به اليوم 9 من كل سنة، توثيق أهمية الأنشطة المتعلقة بالإعتماد في جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضا