أخبارشركة “الإمارات للشحن الجوي” تعلن عن تكثيف استعداداتها للتعامل مع التعقيدات اللوجستية لتوزيع لقاح…

أخبار

Un composant
24 أكتوبر

شركة “الإمارات للشحن الجوي” تعلن عن تكثيف استعداداتها للتعامل مع التعقيدات اللوجستية لتوزيع لقاح “كوفيد-19”

أعلنت شركة “الإمارات للشحن الجوي” تكثيف استعداداتها للتعامل مع التعقيدات اللوجستية لتوزيع لقاح “كوفيد-19” الذي ينتظره العالم وذلك بإنشاء أول مركز شحن جوي في العالم مخصص للقاح في دبي.

وكشفت الشركة في هذا الصدد عن إعادة فتح محطة “سكاي سنترال” في مطار آل مكتوم الدولي لتكون بمثابة مركز مخصص لتخزين وتوزيع اللقاح عالميا ، وتشكيل فريق مخصص للاستجابة السريعة لتنسيق الطلبات من مختلف الجهات والهيئات المشاركة في النظام الدولي لتوزيع اللقاحات وتلبية الناقلة لطلبات نقل اللقاحات.

وقال الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة ، أن ” الإمارات للشحن الجوي ” تمكنت على مدى سنوات وبفضل استثمارها في القدرات والعمليات الخاصة بنقل الأدوية الحساسة للحرارة من وضع دبي على قائمة عملاء الأدوية العالميين الرئيسيين كنقطة عبور لشحناتهم على مدار العام.

وأشار إلى أن مركز لقاحات الإمارات للشحن الجوي في مطار آل مكتوم الدولي سيكون أكبر مرفق جوي في العالم مخصص للقاحات “كوفيد-19” ويتيح هذا المركز لناقلات الشحن الجوي نقل اللقاحات من مواقع التصنيع المختلفة وتخزين الشحنات وإعدادها للتوزيع الإقليمي والعالمي.

اقرأ أيضا