أخبارشركة الطاقة “إينيرغيا” Energia ، العاملة في مجال إنتاج وتوزيع الطاقة الكهربائية في بولونيا تعلن عن…

أخبار

Sage Draw Wind
08 أبريل

شركة الطاقة “إينيرغيا” Energia ، العاملة في مجال إنتاج وتوزيع الطاقة الكهربائية في بولونيا تعلن عن توسيع بنيتها التحتية لشحن السيارات الكهربائية

بولونيا – أعلنت شركة الطاقة “إينيرغيا” Energia ، العاملة في مجال إنتاج وتوزيع الطاقة الكهربائية في بولونيا ، عن توسيع بنيتها التحتية لشحن السيارات الكهربائية.

و ذكر بيان صادر عن شركة الطاقة البولونية ، نقلته الصحافة المحلية ، أن شركة “إينيرغيا” ضاعفت بثلاث مرات شبكة محطات شحن السيارات الكهربائية التي تعمل بالطاقة المتجددة.

وقال ماسيج فياتراك ، المسؤول عن النقل الكهربائي في مجموعة “إينيرغيا “، إن السيارات الكهربائية تمثل مستقبل عالم السيارات والنقل بشكل عام ، ولها وقع إيجابي على الحد من الانبعاثات الضارة في الغلاف الجوي.

وأكد ذات المصدر أن استراتيجية مجموعة “إينيرغيا” لتوسيع شبكة شحن السيارات الكهربائية هي مزيج من احتياجات شركاء المجموعة المصممة خصيصا لاحتياجات أصحاب السيارات الكهربائية.

وبحسب مقياس النقل الكهربائي الذي أنشأته الجمعية البولونية للوقود البديل “بي إس بي أ” والجمعية البولونية لصناعة السيارات ، تسير على طرقات بولونيا حاليا حوالي 9803 سيارة كهربائية.

اقرأ أيضا