أخبارشركة “فيستاس” الدنماركية لصناعة توربينات الرياح تعلن أن شركة “أو-دي-إف للطاقة المتجددة” في…

أخبار

29,96 MW
29 مايو

شركة “فيستاس” الدنماركية لصناعة توربينات الرياح تعلن أن شركة “أو-دي-إف للطاقة المتجددة” في البرازيل قد تقدمت بطلب لمزرعة الرياح “فولها لارغا”

كوبنهاغن – أعلنت شركة “فيستاس” الدنماركية لصناعة توربينات الرياح يوم الثلاثاء أن شركة “أو-دي-إف للطاقة المتجددة” في البرازيل قد تقدمت بطلب لمزرعة الرياح “فولها لارغا” البالغة 147 ميغاواط والموجودة في بلدية كامبو فورموزو.

وقالت الشركة الدنمركية في بيان إن العقد يشمل توريد وتركيب 35 توربينات من طراز “في-150” ميغاواط ويبلغ ارتفاع المحور 105 أمتار.

وسيتم تصنيع الكرات في مصنع “فيستاس” في سييرا، في حين سيتم إنتاج الشفرات والأبراج محليا وفقا لقواعد بنك التنمية البرازيلي.

وقال روجريو س. زامبرونها، المدير العام لشركة “فيستاس” للبرازيل وأمريكا الجنوبية: “هذا المشروع بالإضافة إلى أكثر من 1.5 جيغاواط التي قمنا بتثبيتها بالفعل في البلاد ويظهر مرة أخرى التكامل القوي لتوربينات “في-150″ المنتجة محليا في السوق البرازيلية”.

وتلقت شركة “فيستاس” أكثر من 950 ميغاواط من الطلبيات الثابتة لتوربين “في-150” في البرازيل منذ أكتوبر 2018، عندما أعلنت الشركة عن نيتها لإنتاج البديل التوربيني في سييرا.

اقرأ أيضا