أخباركوريا الجنوبية..توقعات بتساقط الثلوج بكثافة اليوم الاثنين

أخبار

18 يناير

كوريا الجنوبية..توقعات بتساقط الثلوج بكثافة اليوم الاثنين

سيؤول- من المتوقع أن تتعرض كوريا الجنوبية لتساقط الثلوج بكثافة اليوم الاثنين، مما يقرع ناقوس الخطر بشأن الاضطرابات المرورية المحتملة في ساعات الذروة.

وذكرت وكالة الأرصاد الجوية الكورية أن معظم أنحاء البلاد، ومن بينها إقليم كانغوون وإقليم جولا الشمالي وجزء من إقليمي جولا الجنوبي وكيونغ سانغ الجنوبي، ستشهد بحلول صباح الاثنين تساقطًا للثلوج الكثيفة.

كما حذرت الوكالة من أنها ستؤدي إلى عاصفة ثلجية أقوى مما تعرضت له البلاد في وقت سابق من هذا الشهر.

وقالت الوكالة إن إقليمي كانغوون والجزء الشرقي من إقليم كيونغ كي قد تشهد ما يصل إلى 10 سنتيمترات من الثلوج، بينما قد تشهد سيول والمناطق المحيطة بها، وإقليم تشونغ تشيونغ الجنوبي وإقليم جولا الشمالي، ما يصل إلى 7 سنتيمترات.

واعتبارا من صباح الأحد، حافظت وكالة الأرصاد الجوية على التحذيرات الاحترازية ضد تساقط الثلوج بكثافة في أجزاء كثيرة من البلاد، من بينها منطقة سيول بأكملها والمناطق المحيطة بها.

كما حذرت سلطات الأرصاد الجوية من الازدحام المروري المحتمل خلال ساعة الذروة الصباحية الاثنين، داعية إلى اتخاذ الحيطة والحذر.

وأضافت الوكالة أنه من المرجح أن تشهد البلاد موجة أخرى في نهاية الأسبوع التالي، مع حدوث عواصف ثلجية متكررة على خلاف المعهود تضرب البلاد هذا الشتاء.

اقرأ أيضا