أخبارمجموعة “أس كي” الكورية ستشارك في حملة عالمية للطاقة المتجددة

أخبار

d'alimenter les aéroports
02 نوفمبر

مجموعة “أس كي” الكورية ستشارك في حملة عالمية للطاقة المتجددة

سيول – ذكرت مجموعة “أس كي” الكورية، أمس الأحد، أن ثماني وحدات من المجموعة، ثالث أكبر تكتل في كوريا الجنوبية ستشارك في حملة عالمية للطاقة المتجددة التي انضمت إليها أيضا شركتا “غوغل” و” أبل”.

وستكون شركات “أس كي” هي أولى الشركات الكورية الجنوبية التي تشارك في حملة “ار او 100” التي تدعو الشركات إلى تلبية الطلب الكامل على الكهرباء باستخدام الطاقة المتجددة مثل طاقة الرياح والطاقة الشمسية بحلول عام 2050.

وانضمت حوالي 260 شركة، بما في ذلك “غوغل”، و”أبل”، و”إيكيا”، بالفعل إلى الحملة التي أطلقتها منظمة مجموعة المناخ غير الحكومية في لندن في عام 2014.

وذكرت المجموعة الكورية أن ثماني شركات تابعة لها – شركة “أس كي تليكوم” للاتصالات المتنقلة المحلية و”أكس كي هاينكس” رقم 2 المحلية لصناعة الرقائق وشركة “أس كي سي” لصناعة المواد الكيميائية وشركة “أس كي سيلرون” لمنتجات الأفلام وشركة “أس كي” للمواد وشركة “أس كي برودباند” وشركة “اس كي” للتقنية – ستقدم طلباتها إلى لجنة “ار او 100″ الكورية يوم الإثنين.

وإذا قبلت مجموعة المناخ طلباتها، ستصبح وحدات مجموعة ” أس كي” الثماني أعضاء رسمية في “ار او 100”.

وفي غضون عام واحد بعد أن تصبح أعضاء في حملة الطاقة المتجددة، يجب عليها تقديم خططها لتلبية متطلبات “ار او 100″، ويجب التحقق من تنفيذها للخطط كل عام.

وقالت مجموعة “إس كي” إنه بموجب الاتفاقيات مع شركة إنتاج الطاقة المتجددة وشركة كوريا للطاقة الكهربائية الحكومية (كيبكو)، ستوسع الشركات الثماني استخدامها للطاقة المتجددة.

اقرأ أيضا