أخبارمشغل نظام النقل الإستوني ‘إيليرينغ” يدفع ما مجموعه 5.3 مليون يورو لدعم الطاقة المتجددة

أخبار

Ørsted
19 أغسطس

مشغل نظام النقل الإستوني ‘إيليرينغ” يدفع ما مجموعه 5.3 مليون يورو لدعم الطاقة المتجددة

تالين / دفع مشغل نظام النقل الإستوني، “إيليرينغ”، ما مجموعه 5.3 مليون يورو لدعم الطاقة المتجددة والتوليد المشترك عالي الكفاءة في يوليوز.

وتم دفع “تالينا إليكتريام” حوالي 1.6 مليون يورو لكلا العنصرين من قبل “إيليرينغ”. وتلقى فوريتوم إيستي الأصول الإستونية لشركة “فورتيوم باور” الفنلندية، أكثر من 1.3 مليون يورو في الشهر.

وتلقت “إينيفيت غرين” حوالي 45000 يورو وفرعتها “إينيفيت ويند” أكثر من مليون يورو لدعم الطاقة المتجددة.

وتلقت شركات الطاقة والحرارة (التوليد المشترك) إيمافير إنيرجيا، وهيلمي إنيرجيا وأوسولا إنيرجيا من مجموعة جرانول انفست دعما إجماليا قدره 799.000 يورو في مجال الطاقات المتجددة في يوليوز.

وفي الأشهر السبعة الأولى من العام، دفع “إيليرينغ” ما مجموعه 51.1 مليون يورو كدعم للطاقة المتجددة.

وفي عام 2018، دفع “إيليرينغ” 78.5 مليون يورو لدعم الطاقات المتجددة و 3.5 مليون يورو من الدعم لالتوليد المشترك للطاقة عالي الكفاءة، الذي استقبله ثلث شركات الطاقة المتجددة في “إيستي إينرجيا”.

وكجزء من إدارة إعانات الطاقة المتجددة، تعمل “إيليرينغ” كوكالة مدفوعة من خلال فرض رسوم على الطاقة المتجددة للمستهلكين من خلال شركات الشبكات وبدفع هذه الإعانات إلى محطات توليد الكهرباء التي تولد الكهرباء. الكهرباء من المصادر المتجددة.

وفي العام الماضي، تم دفع رسوم الطاقة المتجددة عند 0.89 يورو لكل كيلوواط/ساعة، ولكن ارتفعت رسوم هذا العام إلى نفس المستوى كما في عام 2017، من 17 في المئة إلى 1، 04 سنت لكل كيلو واط ساعة.

ويعتبر دعم الطاقات المتجددة والإنتاج المزدوج عالي الكفاءة من المساعدات الحكومية.

اقرأ أيضا