جهاتعملية واسعة لتطهير وتعقيم الفضاءات العمومية بصفرو

جهات

28 مارس

عملية واسعة لتطهير وتعقيم الفضاءات العمومية بصفرو

صفرو – تم أمس الجمعة إطلاق عملية واسعة لتطهير وتعقيم الفضاءات العمومية وشوارع وساحات مدينة صفرو، وذلك في إطار التدابير الوقائية الرامية إلى مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وهمت العملية التي أطلقها إقليم صفرو بتعاون مع الجماعة الحضرية وجمعيات المجتمع المدني، بالخصوص، شارع محمد الخامس وطريقي المنزل وبن صفار فضلا عن الفضاءات والحدائق العمومية.

وقال عزيز الشرعي، رئيس حضيرة السيارات بالإقليم، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن مصالح الإقليم عبأت الموارد البشرية والوسائل اللوجستيكية الضرورية لإنجاح عملية تطهير وتعقيم الشوارع والمؤسسات الإدارية ووسائل النقل العمومي والمجالات الخضراء على مستوى الإقليم.

وأضاف أن هذه العملية التي ستتواصل على مدى الأيام القادمة تندرج في إطار التدابير الوقائية والاستباقية المتخذة على صعيد الإقليم لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد وحماية صحة المواطنين.

ومن جهته، أوضح عادل الزاهيري رئيس قسم العمل الاجتماعي بالإقليم، أن جميع مصالح الإقليم تعبأت منذ إعلان حالة الطوارئ الصحية في المملكة، من أجل تفعيل التدابير الرامية إلى مكافحة انتشار الوباء.

وأبرز المسؤول أهمية الجهود المبذولة من قبل مختلف المصالح في مجال تحسيس عموم المواطنين بمخاطر الوباء وكذا في مجال التكفل بالفئات الهشة خصوصا من الأشخاص بلا مأوى.

اقرأ أيضا