مبادراتالإمارات.. انطلاق الحملة الصيفية السنوية لترشيد استهلاك الطاقة

مبادرات

10 يونيو

الإمارات.. انطلاق الحملة الصيفية السنوية لترشيد استهلاك الطاقة

أبوظبي / قالت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي “إمباور” أمس الاحد إن حملتها الصيفية السنوية لترشيد استهلاك الطاقة التي بدأت في يونيو الجاري وتستمر حتى نهاية فصل الصيف ،تندرج ضمن جهودها الداعمة لتبني ممارسات الاستدامة وتقديم خدمة تبريد المناطق ضمن مواصفات عالمية صديقة للبيئة.

وتشجع الحملة ، التي يتم اطلاقها للعام السادس على التوالي ، المتعاملين على الحد من استهلاك طاقة تبريد المناطق خلال فترة الصيف عبر ضبط درجة حرارة مكيف الهواء عند 24 درجة مما سيحقق تكلفة أقل لفواتيرهم والمحافظة على البيئة وتوفير الطاقة وحماية الموارد نحو عالم أخضر.

وأوضحت “إمباور” أن ضبط درجة حرارة أجهزة المكيفات  عند “24 درجة” مئوية يعد درجة الحرارة المثلى للتبريد المريح والذي يسهم بدوره في تخفيف الضغط على شبكة تبريد المناطق وخفض فاتورة الاستهلاك بالإضافة إلى تخفيض الانبعاثات الكربونية بشكل ملحوظ مما يحد من ظاهرة الاحتباس الحراري.

وأشارت إلى أن الحملة تستهدف كل شرائح المتعاملين في المنشآت السكنية والتجارية والتي تغطيها خدمات “إمباور” والذي يزيد عددهم على 100 ألف متعامل .كما تحرص الشركة الى إطلاق حملات الاستهلاك باستمرار وذلك لنشر الوعي وتعزيز مشاركة المتعاملين الذي يمثلون دوراً مهماً في تحقيق التنمية المستدامة.

اقرأ أيضا