مقال مميزروسيا تعتزم تخصيص أزيد من 6 مليارات روبل لإعادة تأهيل مدافن النفايات في عام 2020

مقال مميز

d’emballages en plastique
10 يوليو

روسيا تعتزم تخصيص أزيد من 6 مليارات روبل لإعادة تأهيل مدافن النفايات في عام 2020

موسكو- ذكرت وسائل إعلام روسية، يوم الثلاثاء، أن حكومة الاتحاد الروسي ستخصص أزيد من 6 مليارات روبل من الميزانية الفيدرالية لإعادة تأهيل مدافن النفايات في عام 2020.

وذكرت وزارة الموارد الطبيعية والبيئة الروسية، أن تنفيذ هذا الإنجاز يدخل في اطار المشروع الوطني ” علم البيئة” وفي مشروع “فيدرال كلين كانتري”، الذي يعتبر جزء من الميزانية الفيدرالية للتخلص و إعادة تأهيل مدافن النفايات ،حيث سيتم في عام 2020 ، تخصيص 6 مليارات 248.79 مليون روبل “.

وفي عام 2019 ، تم التخطيط لاستكمال عملية الاسترداد في 33 منطقة من 33 موقعا من الأضرار التراكمية ، بما في ذلك مطارح النفايات الصناعية.

وتشمل هذه القائمة حتى الآن مناطق بريانسك ،وموسكو ،ونوفغورود ،وفولغوغراد ،وتشيليابينسك ،وجمهورية الشيشان ،وجمهورية كاباردينو بالكار، وجمهورية إنغوشيا.

ويتضمن المشروع الوطني “علم البيئة” الأقسام الفرعية التالية “البلد النظيف” ،و “النظام المتكامل لتدبير النفايات الصلبة الحضرية” ،و”البنية التحتية لتدبير النفايات من الدرجة الأولى إلى الثانية من المخاطر” ، و”الهواء النظيف” ،و” المياه النظيفة “،و” استعادة نهر الفولغا “،و” الحفاظ على المسطحات المائية الفريدة “،و” حفظ بحيرة بايكال “،و” حفظ التنوع البيولوجي وتنمية السياحة البيئية “،و” حفظ الغابات “.

وقد رصدت روسيا لتنفيذ المشروع الوطني في الاتحاد الروسي ميزانية إجمالية وصلت الى 41 مليار روبل .

اقرأ أيضا