أحداثابوظبي..تنظيم لقاء تواصلي تحت عنوان “السياحة البيئة”

أحداث

11 مارس

ابوظبي..تنظيم لقاء تواصلي تحت عنوان “السياحة البيئة”

أبوظبي – نظمت مؤسسة الاتحادية للشباب الاماراتية مؤخرا في ابوظبي لقاء تواصليا ضمن سلسلة مبادرة “حلقات شبابية” تحت عنوان “السياحة البيئة” بهدف تعزيز التواصل المستدام مع الشباب.

ويأتي هذا اللقاء ضمن الأنشطة التي أقيمت على هامش اسبوع أبوظبي الأزرق والقمة العالمية للمحيطات بمشاركة ثاني بن أحمد الزيودي وزير التغير المناخي والبيئة الاماراتية ورزان خليفة المبارك العضو المنتدب في هيئة البيئة – أبوظبي، وخبراء من تحالف المحيط المستدام إلى جانب مندوبي الشباب من الأمم المتحدة و أعضاء من مجلس الإمارات للشباب و عدد من الموظفين وطلبة الجامعات ورواد الأعمال الشباب.

وأكد المشاركون في هذه التظاهرة الشبابية على أهمية دور الشباب في انعاش السياحة البيئية وانعكاساتها الاقتصادية والاجتماعية، متوقفين في نفس السياق عند أهم التحديات المرتبطة بالموضوع وكيف يمكن التغلب عليها علاوة على استخدام التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي للمحافظة على الموارد الطبيعية.

وتجدر الاشارة الى ان فعالية “الأسبوع الأزرق” نظمها مجلس شباب هيئة البيئة – أبوظبي بالتعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية – أبوظبي وعدد من مجالس الشباب وذلك في الفترة من 2 إلى 7 مارس الجاري والتي تضمنت مجموعة من الأنشطة الهادفة إلى إبراز الدور القيادي للشباب في مجال التنمية المستدامة وتطوير اقتصاد أزرق مستدام، وتعزيز السياحة البيئية في المنطقة.

اقرأ أيضا