جهاتشراكة بين “مجموعة ماريتا” المغربية و شركة”إنبيرترول إنيرجي تركيا” لإدخال تكنولوجيا التدفئة الذكية…

جهات

13 يوليو

شراكة بين “مجموعة ماريتا” المغربية و شركة”إنبيرترول إنيرجي تركيا” لإدخال تكنولوجيا التدفئة الذكية للسوق الإفريقية

واشنطن – وقعت مجموعة “ماريتا” المغربية، النشطة في مجالات الصناعة والخدمات والطاقة، وشركة “إنبيرترول إنيرجي تركيا”، اتفاقية شراكة لإدخال تكنولوجيا التدفئة الذكية للسوق الإفريقية باستخدام تقنية النانو، وفق ما ذكر موقع “ب.ر.لوغ.أورغ” الإخباري.

وأوضح المصدر ذاته أن مجموعة “ماريتا” ستدخل، بذلك، لأول مرة، للمغرب وللقارة الإفريقية نسيجا تم تصميمه لتدفئة، على الخصوص، المنازل ووحدات الطاقة وأماكن أخرى من خلال استبدال عناصر التدفئة الموجودة، مقابل جزء من التكلفة.

وأفادت الشركة المغربية أن تكنولوجيا التدفئة الذكية “تمكننا من التوفر على جدران ذكية، وأرضيات ذكية، ومبرد خال من السائل للمنازل والمقاولات، بتكلفة معقولة وفعالة”.

وتعد “إنبيرترول” شركة دولية للهندسة والتصنيع والبناء متخصصة في مجال النفط والغاز والبتروكيماويات وتوليد الكهرباء وإنشاء الوحدات  الصناعية.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة “ماريتا” وشركة “ترايتون سولار” الأمريكية العملاقة، وهي تكتل صناعي مقره في نيو جيرسي (الولايات المتحدة الأمريكية)، أعلنتا مؤخرا عن إبرام شراكة لتنمية السوق الإفريقية لتخزين الطاقة.

وتهدف المجموعتان من خلال هذه الشراكة إلى بيع وتطوير وتزويد القارة الإفريقية بالتكنولوجيا المتناهية الدقة “النانو” من أجل تطوير جيل جديد من بطاريات أيونات الليثيوم.

اقرأ أيضا