مقاولات“سيتي-بي” ليتوانيا تغلق موسمها الأول من تأجير الدراجات الكهربائية

مقاولات

18 أكتوبر

“سيتي-بي” ليتوانيا تغلق موسمها الأول من تأجير الدراجات الكهربائية

فيلنيوس – أغلقت “سيتي-بي” ، ليتوانيا ، موسمها الأول من تأجير الدراجات الكهربائية الأربعاء ، لكنها تخطط للعودة للموسم المقبل. لكن الشركة الإستونية بولت تخطط للاستمرار في تقديم خدمة تأجير السكوتر في تالين طالما سمح الطقس بذلك.

وفي ربيع هذا العام ، قدمت “سيتي-بي” دراجاتها الصغيرة في ليتوانيا قبل أن تتوسع إلى لاتفيا وإستونيا. ووفقا للشركة ، تم إجراء حوالي نصف مليون رحلة على الدراجات البخارية في دول البلطيق على مدى ستة أشهر.

وقال لوكاس يلا ، الرئيس التنفيذي لشركة “سيتي-بي” ، في بيان صحفي : “لقد فوجئنا جدا بافتتاح مدينة تالين للخدمة الجديدة “، مضيفا أنه “على الرغم من أن عدد سكان مدينة تالين أقل بكثير من عدد سكان مدن البلطيق الأخرى. لدينا بالفعل 35000 مستخدم مسجل على هذا الموقع”.

وبالمقارنة ، فإن السوق الليتواني لديه 82000 مستخدم مسجل وعاصمة لاتفيا ، ريغا ، 39000.

وفي المجموع ، تم القيام بـ 468،700 رحلة إلى دول البلطيق الثلاثة في الأشهر الستة الماضية.

وفقا للمدير التنفيذي ، يهدف “سيتي-بي” إلى إطلاق طرازات سكوتر أفضل في السوق في الموسم المقبل.

ومن جانبه ، لم يحدد بولت موعدا نهائيا لاستئجار الدراجات البخارية الكهربائية ، “هذا ما قالته كارين كاسي ، المتحدثة باسم بولت ، مشيرة إلى أن الدراجات البخارية ليست مناسبة للتحرك على الثلج.

وتعمل بولت ، المعروفة سابقا باسم “ناكسيفاي”، حاليا في أكثر من 30 دولة. وأطلقت الشركة خدمة تأجير السكوتر الكهربائي في تالين ، بارنو وريغا في يونيو ، ثم توسعت إلى فيلنيوس في يوليوز وكاوناس في غشت.

اقرأ أيضا