أخبارجلالة الملك يتمتع برؤية هادفة وطموحة نحو مستقبل أفضل بخصوص القضايا البيئية

أخبار

16 نوفمبر

جلالة الملك يتمتع برؤية هادفة وطموحة نحو مستقبل أفضل بخصوص القضايا البيئية

مراكش – أكد المدير العام للهيئة العامة للبيئة الكويتية، الشيخ عبدالله الأحمد الحمود الصباح أن صاحب جلالة الملك محمد السادس يتمتع برؤية هادفة وطموحة نحو مستقبل أفضل بخصوص القضايا المرتبطة بالبيئة.

و قال الشيخ عبدالله الأحمد الحمود الصباح، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، على هامش مشاركته في قمة المناخ “كوب 22” المواصلة فعالياتها بمراكش إلى غاية 18 نونبر الجاري، إنه “من الواضح أن رؤية جلالة الملك محمد السادس المتعلقة بالبيئة تعتبر هادفة وطموحة نحو مستقبل أفضل”، معربا عن شكره لجلالة الملك إثر دعوة الجميع إلى أرض المملكة الشقيقة للمشاركة في الحدث البيئي الأبرز.

وتابع بالقول “جلالة الملك قام مشكورا بدعوة الجميع إلى أرض المغرب الشقيق للمساهمة في دعم البيئة العاليمة والرقي بالشأن البيئي ..ونحن نشكر جلالة الملك على ذلك. وسيعرف المؤتمر نجاحا كبيرا مادام أنه ينعقد بالمغرب”.

وفي السياق ذاته، نوه المدير العام للهيئة العامة للبيئة الكويتية، بحفاوة الاستقبال الذي خص به المغرب الوفود المشاركة في قمة المناخ. كما أشاد بحسن تنظيم المملكة لهذا المؤتمر العالمي، مبرزا أن “المملكة قامت بتنظيم محكم وجيد وعلى مستوى عال وغير مسبوق”.

وسجل المسؤول الكويتي أن بلاده تدعم بشكل كبير المبادرات البيئية والشأن العربي، مشيرا إلى أن المشاركة الكويتية في قمة كوب 22، برئاسة أمير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، تندرج في سياق دعم الكويت للملكة المغربية الشقيقة وللتظافر العربي للوصول آراء عربية مشتركة في المؤتمرات العالمية.

اقرأ أيضا