أخبارسلطات سنغافورة تعمل على تشييد “مدينة غابوية” تحت الأرض، لتوفير وفرة طبيعة مع وعد بتحسين الصحة…

أخبار

28 مايو

سلطات سنغافورة تعمل على تشييد “مدينة غابوية” تحت الأرض، لتوفير وفرة طبيعة مع وعد بتحسين الصحة ورفاهية المقيمين في المستقبل

سنغافورة – تعمل سلطات سنغافورة على تشييد “مدينة غابوية” تحت الأرض، لتوفير وفرة طبيعة مع وعد بتحسين الصحة ورفاهية المقيمين في المستقبل، وفقا لوسائل إعلام محلية، التي ذكرت أن أعمال البناء تجري في تينغا في المنطقة الغربية من سنغافورة.

وستوفر المدينة البيئية، التي تتمحور حول الرفاهية والاستدامة، للمشاة منطقة آمنة للمشي وركوب الدراجات، حيث ستسير السيارات تحت الأرض عبر شبكة من الطرق تحت أرضية.

ومع وجود منطقة حضرية خالية من حركة المرور، فإن منطقة “تينغا”، التي كانت تستخدم سابقا كمنطقة تدريب عسكرية (مغطاة بالطوب والخرسانة)، ستكون واحدة من أولى المدن الخالية من السيارات في العالم.

وبوسع السكان السفر إلى المدن والأحياء المجاورة بالحافلة أو عبر خط منطقة “جورونغ” ، والذي سيكون جزءا من نظام النقل السريع “إم إر تي”.

وسيعبر الممر الغابوي الذي يزيد طوله عن 100 متر مباشرة عبر قلب المدينة، ويربط “تنغا” بمحمية طبيعية ومنطقة مستجمعات المياه، الأمر الذي يوفر ممر آمن للنباتات والحيوانات المحلية لمواصلة العيش بشكل طبيعي وبالتالي الحد من تأثير البشر على البيئة.

اقرأ أيضا