أحداثالمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب في المناطق الجنوبية يحصل على شهادة الجودة “إيزو”

أحداث

07 ديسمبر

المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب في المناطق الجنوبية يحصل على شهادة الجودة “إيزو”

أكادير – نجح نظام إدارة الجودة لشبكة النقل الكهربائية للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب الممتدة من جهة أكادير إلى المناطق الجنوبية في اجتياز افتحاص شهادة “إيزو 9001” وفقا لنسخة 2015 الجديدة وذلك في الفترة ما بين 29 نونبر و 2 دجنبر 2021.

وأوضح بلاغ للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب- قطاع الكهرباء أن مهمة الافتحاص، التي أنجزتها مؤسسة شهيرة لمنح شهادات الجودة، همت جميع الإجراءات والعمليات الإدارية والتنفيذية وكذا تلك المتعلقة بدعم أنشطة صيانة الشبكة الكهربائية وتسيير المراكز التحويلية وتصميم وإنجاز المرافق ذات الجهد جد العالي وقراءة وصيانة أنظمة القياس.

وأضاف المصدر أن هذه المهمة أبرزت جودة الأعمال والمجهودات التي يقوم بها المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب لإنجاز مشاريع مهيكلة وطموحة من أجل دعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية في المناطق الجنوبية.

ومنذ سنة 2005، حصلت كل المديريات الجهوية لنقل الكهرباء وكذا مديرية إدارة النظام الكهربائي للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب على شهادة “إيزو 9001”.

وخلص المصدر إلى أن هذه الشهادات تشكل دليلا على التزام المكتب وحرصه على التحسين المستمر للأداء كإحدى أولوياته. كما تكرس هاته التتويجات المجهودات الدائمة لجميع العاملين بالمكتب من أجل مواكبة التنمية الاقتصادية والاجتماعية على الصعيد الوطني.

اقرأ أيضا