أخبارمنح شركة “فيستاس ويند سيستمز” عقدا لتوفير خدمات الهندسة والمشتريات والبناء لمشروع طاقة الرياح

أخبار

éoliennes
21 فبراير

منح شركة “فيستاس ويند سيستمز” عقدا لتوفير خدمات الهندسة والمشتريات والبناء لمشروع طاقة الرياح

كوينهاغن – تم منح شركة “فيستاس ويند سيستمز” عقدا لتوفير خدمات الهندسة والمشتريات والبناء لمشروع طاقة الرياح الذي تبلغ طاقته 108 ميغاواط في “إينيرجيا سييرا خواريز 2” في بايا كاليفورنيا، بالمكسيك.

وفي بيان صدر يوم الخميس، قالت الشركة الدنماركية لصناعة توربينات الرياح إنها حصلت على طلب “إينيرجيا سييرا خواريز”، وهو مشروع مشترك شكلته شركة الكهرباء والغاز المكسيكية (إينوفا) و منتج الطاقة المستقل «سافي إينيرجيا».

وبموجب شروط العقد، يجب على فيستاس تسليم وتركيب وتشغيل وحدات التوربينات في-150-4.2 ميغاواط وتكون مسؤولة عن تشغيل وصيانة مزرعة الرياح لمدة 15 عاما.

وسيتم إنشاء توربينات الرياح في تيكاتي، وهي بلدية مكسيكية تقع على الحدود مع الولايات المتحدة. وقالت فيستاس إن المشروع الجديد سيكون امتدادا لمزرعة الرياح الحالية التي تبلغ قدرتها 155 ميغاواط.

وعندما تدخل “إينيرجيا سييرا خواريز 2” نشاطا تجاريا، سيتم بيع إنتاجها بموجب اتفاقية شراء الكهرباء مع سان دييغو للغاز والكهرباء، وهي خدمة عامة أمريكية تشمل الشركة الأم “سيمبرا إينرجي” التي تمتلك أيضا إينوفا.

وتخطط شركة “فيستاس” لتوصيل التوربينات في الربع الثالث من عام 2020 والتكليف بمزرعة الرياح في الربع الثاني من العام المقبل.

اقرأ أيضا