غير مصنفتوقعات أحوال الطقس لليوم الأربعاء

غير مصنف

25 أكتوبر

توقعات أحوال الطقس لليوم الأربعاء

الرباط 25 أكتوبر 2017 /ومع/ تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الأربعاء، أن يكون الطقس حارا بالأقاليم الجنوبية ونسبيا حارا بداخل المملكة، مع تشكل سحب منخفضة كثيفة بغرب الواجهة المتوسطية.

كما يرتقب ظهور كتل ضبابية وسحب منخفضة، خلال الليل والصباح، بالقرب من السواحل الشمالية. عدا ذلك، ستبقى الأجواء مستقرة وجد مشمسة بباقي المناطق.

وستهب الرياح معتدلة القوة من الشرق بمنطقة طنجة، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي للمملكة، بينما ستهب من الشرق بداخل الأقاليم الجنوبية، ومن الشمال عموما بباقي جهات المملكة.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 7 و 12 درجة بالمرتفعات والمنطقة الشرقية، وما بين 13 و 18 درجة بشمال ووسط المملكة والجنوب الشرقي وشمال الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 19 و 24 درجة بأقصى الجنوب.

أما درجات الحرارة العليا فستتأرجح ما بين 19 و 24 درجة بالمرتفعات والمنطقة الشرقية والواجهة المتوسطية، وما بين 24 و 29 درجة بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى، وما بين 30 و 35 درجة بداخل المملكة والجنوب الشرقي ومنطقة سوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 36 و 39 درجة بأقصى الجنوب.

وسيكون البحر قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية ، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائجا ما بين طنجة وطانطان.

اقرأ أيضا