مؤسسات“فيستاس” الدنماركية تحصل على طلبات لمزارع رياح في روسيا

مؤسسات

33 turbines
31 ديسمبر

“فيستاس” الدنماركية تحصل على طلبات لمزارع رياح في روسيا

كوبنهاغن  – أعلنت شركة “فيستاس” الدنماركية لصناعة توربينات الرياح يوم الاثنين عن سلسلة من الطلبات مع العديد من المشغلين.

وأشارت شركة “فيستاس” إلى أنها حصلت على أمر توربين يبلغ إجماليه 252 ميغاواط لثلاث مزارع رياح في روسيا من صندوق تطوير طاقة الرياح في فورتيوم و روسنانو.

وستقع المشاريع في منطقتي كالميكيا وروستوف وستضم 60 آلة من طراز “في-126” ميجاواط.

ومن المقرر التسليم في الربع الثالث من عام 2020، مع بدء إنتاج الطاقة في الربع الرابع من عام 2020.

ويتضمن العقد توريد وتركيب وتشغيل التوربينات، بالإضافة إلى عقد خدمة إدارة الإنتاج النشط لمدة 15 عاما.

وقالت “فيستاس” أن مزارع الرياح سيكون لها أيضا حل للحد من تعطل التوربينات وتحسين إنتاج الطاقة.

وأضافت الشركة المصنعة الدانمركية أن الطلب يمثل بصمة فيستاس في البلاد عند حوالي 600 ميجاواط.

وقال نيلز دي بار، رئيس شركة “فيستاس” لشمال ووسط أوروبا: “من خلال توفير حلول فعالة لطاقة الرياح والاستفادة من خبراتنا في التصنيع وسلسلة التوريد المحلية بالإضافة إلى تكاليف الطاقة القصوى لدينا، نحن قادرون على توفير أقصى قيمة لعملائنا”.

وأضاف: “نحن فخورون بالثقة التي وضعها لنا شركاؤنا روسانو وفورتوم، كما يتضح من اتفاقية الخدمة لمدة 15 عاما، ونتطلع إلى اتخاذ الخطوات التالية معهم”.

وتلقت الشركة المصنعة الدنماركية أيضا طلبا للحصول على 149 ميغاواط من التوربينات، أي 12 توربينات “في-110” ميغاواط و 57 توربينات “في-120” ميغاواط لمشروع الرياح في الولايات المتحدة.

وتشتمل الطلبية على توريد وتشغيل التوربينات بالإضافة إلى عقد خدمة متعدد السنوات، مصمم لضمان الأداء الأمثل لحياة المشروع. وسيبدأ تسليم التوربينات في الربع الأول من عام 2020 ومن المقرر بدء التشغيل في الربع الرابع من عام 2020.

 

 

اقرأ أيضا