مقال مميز“كيونت” تضافر جهودها للحد من استخدام القنينات البلاستيكية

مقال مميز

02 أبريل

“كيونت” تضافر جهودها للحد من استخدام القنينات البلاستيكية

الدار البيضاء  – جددت شركة “كيونت” الرائدة في مجال البيع المباشر بمناسبة اليوم العالمي للمياه الذي يصادف 22 مارس من كل سنة، التزامها الدائم بحماية البيئة من خلال إطلاق حملة تحسيس بالمخاطر المرتبطة باستخدام القنينات البلاستيكية.

وأوضحت الشركة في بلاغ لها، أنها ستشارك خلال الفترة ما بين 21 و23 شتنبر المقبل، في المنتدى العربي الخامس للمياه، الذي سيقام في أبوظبي للحديث عن موضوع الأمن المائي من أجل السلام والتنمية المستدامة.

وأشارت إلى أن هذا الحدث يقام برعاية وزارة الطاقة والبنية التحتية في الإمارات العربية المتحدة، وبدعم من وزارة الموارد المائية والري في جمهورية مصر العربية وجامعة الدول العربية.

وبفضل نظام “هوم بيو نوفا” لترشيح المياه الحاصل على اعتماد “NSF” الدولي، تلتزم “كيونت” بتزويد أكبر عدد ممكن من المواطنين بمياه الشرب الغنية بالمعادن.

ويضمن نظامHomePure Nova ” هوم بيور نوفا” الرائد لشركة ” كيونت” ترشيح المياه على 9 مراحل، حيث يحتوي على غشاء ألياف (ألترا تيك) 35 يقضي على 99,9999% من الباكتيريا والفيروسات، كما يزيل أيضا البلاستيك الجزئي، ومختلف الملوثات حديثة الظهور.

ويعمل نظام HomePure Nova “هوم بيو نوفا” سنويا على إنتاج ما مجموعه 331 مليون لتر من الماء الصالح للشرب، ومنذ إطلاقه سنة 2010، ساهم في توفير ما مجموعه 3 مليارات من القنينات البلاسيكية.

وتجدر الإشارة إلى أن عدد الأشخاص الذين يعيشون في بلدان تعاني من شح الماء بدرجة كبيرة يصل إلى أكثر من 2 مليار شخص.

وحسب الأمم المتحدة، فإنه ومع أحداث تغير المناخ الحالية، سوف تؤدي ندرة المياه في بعض المناطق القاحلة وشبه القاحلة إلى تشريد بين 24 مليون و700 مليون شخص بحلول سنة 2030.

وشركة كيونت واحدة من الشركات الرائدة في البيع المباشر في آسيا، التي تقدم مجموعة واسعة من منتجات الصحة والعافية، ونمط الحياة، التي تمكن الناس من عيش حياة أفضل.

وساعد نموذج عمل كيونت المدعم بقوة التجارة الإلكترونية في تمكين الملايين من رواد الأعمال في أكثر من 100 دولة حول العالم.

ويقع المقر الرئيسي لشركة كيونت في هونغ كونغ وتتواجد في أكثر من 25 دولة حول العالم من خلال الشركات الفرعية والمكاتب الفرعية وشراكات الوكالات والامتيازات.

وبالإضافة الى عضوية شركة كيونت في جمعية البيع المباشر في العديد من البلدان والتي تعتبر أيضا جزء من جمعية هونغ كونغ للأغذية الصحية ورابطة صناعة المكملات الصحية في سنغافورة وغيرها.

كما تنشط كيونت في رعاية الرياضات حول العالم وتشمل بعض الشراكات المشهورة كرعايتها لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم بالإضافة الى رعايتها لبطولة دوري الأندية الإفريقية التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF).

اقرأ أيضا