أخبارشركة بورتو فرانكو تبرم اتفاقية مع شركة حلول الطاقة “أدفن”

أخبار

capacité
25 مارس

شركة بورتو فرانكو تبرم اتفاقية مع شركة حلول الطاقة “أدفن”

تالين – بورتو فرانكو، أحد أكبر المشاريع العقارية في إستونيا والتي ستكلف حوالي 190 مليون يورو، أبرمت اتفاقية مع شركة حلول الطاقة “أدفن”، وفي النهاية نظام التبريد بأكمله من بورتو فرانكو ستبنى على الطاقات المتجددة.

وسيكون حل الطاقة المستقبلي لنظام تبريد بورتو فرانكو أخضرا بفضل الكهرباء المتجددة التي تولدها محطات التوليد المشترك في أفين إستونيا.

في حين أن الطاقة الأولية لمحطة التبريد ستكون 4.8 ميغاواط، فإن النظام المرن الذي سيتم تصميمه سيسمح بتركيب ما يصل إلى 6 ميغاواط من سعة التبريد أثناء تمديد المبنى، إذا لزم الأمر.

وقال كيفين فاهر، المدير التجاري لشركة “أفنفن بالتيك”، إنه الحل الأمثل لبورتو فرانكو. قمنا بتحليل الاحتياجات الحقيقية للمركز مع متخصصين من بورتو فرانكو، وبعد مناقشات طويلة، قللنا سعة محطة التبريد المخطط لها، وبالتالي خفض النفقات وحجم استثمار المركز”.

وقال كيفين فاهر: “تهدف “أدفن” إلى تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بمقدار 200.000 طن من خلال نشاطها. ولا يشمل هذا الهدف فقط الإجراءات المطبقة في عمليات توليد الطاقة الخاصة بنا، ولكن أيضا كل ما يمكننا القيام به للحد من الانبعاثات من عملائنا. إن بورتو فرانكو هي أحد العملاء الرئيسيين الذين يمكننا العمل معهم لتطبيق حلول صديقة للبيئة في الممارسة العملية “.

وقال راونو تيدر، رئيس مجلس إدارة بورتو فرانكو، إن قدرة “أدفن” على إيجاد حلول فعالة وصديقة للبيئة تتماشى تماما مع نهج المركز. سيتم إنشاء بورتو فرانكو وفقا لمتطلبات معيار ليد غولد الذي يُستخدم للتعرف على المباني التي تم تصميمها وإنشائها واستخدامها على أساس مبادئ حماية البيئة والتنمية المستدامة.

اقرأ أيضا